أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الخميس 24 / 3 / 2022

الخميس، 24 مارس 2022 10:30 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 24 / 3 / 2022 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 24 / 3 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها كاف يعلن عن حكام الزمالك وساجرادا فى ختام دور المجموعات الأفريقى، وفيريرا يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل المران ويوقف التقسيمة لتصحيح الأخطاء.

كاف يعلن عن حكام الزمالك وساجرادا فى ختام دور المجموعات الإفريقى

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم موزمبيقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا المقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة "الأول من أبريل المقبل" في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل المران ويوقف التقسيمة لتصحيح الأخطاء

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا للزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس شهدت حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

الزمالك يقيم حفلا لتكريم الأم المثالية اليوم

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إقامة حفل لتكريم الأم المثالية فى السادسة والنصف مساء بالصالة المغطاة رقم 1، بمناسبة احتفالات عيد الأم ويوم المرأة.

فيريرا يستغل فترة التوقف لإعادة توظيف اللاعبين

يستغل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ، فترة التوقف الحالية في الدوري لمشاركة المنتخب في مباراتي السنغال بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك في إعادة توظيف عدد من اللاعبين لسد العجز في صفوف الفريق وتعود اللاعبين علي خطة اللعب الجديدة التي يطبقها فيريرا منذ توليه المهمة.

فيريرا يفضل عدم إقامة معسكر إعداد فى فترة توقف الدورى

يفضل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، عدم إقامة معسكرات فى الفترة الحالية والالتزام بخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعى لحين العودة لاستئناف مسابقة الدورى.

الغندور يرشح إمام عاشور وأفشة لبدء مباراة السنغال وإراحة عمرو السولية

يرى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن الحضور الجماهيري في مباراة مصر والسنغال المرتقبة، سيكون عليه دور كبير خاصة في أول ربع ساعة من اللقاء.

أحمد زيزو: سنحقق ما يريده المصريون.. ونطلب دعم الجمهور أمام السنغال

أكد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى، أن اللاعبين سيحققون كل ما يريده المصريون بالتأهل إلى كأس العالم من خلال المباراتين المهمتين أمام السنغال، والمقرر لهما يومى 25 و29 مارس الجارى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة