أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 3 / 2022

الخميس، 24 مارس 2022 10:54 م
أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 3 / 2022 الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 3 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها الأهلي يرفض الإغراءات الخليجية لبيع الشناوي فى الصيف، وارتياح فى الأهلى بعد قرار تأجيل مباراة الهلال السودانى 48 ساعة.

الأهلي يرفض الإغراءات الخليجية لبيع الشناوي فى الصيف

جدد مسئولو النادي الأهلي رفضهم رحيل محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تلقيه عروضا خلال الفترة الأخيرة أبرزها من نادي النصر السعودي الذي جدد اهتمامه بضم قائد الأهلي في الصيف المقبل.

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا

يواصل مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق أداء برنامج علاجي تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين للوقوف على تطورات حالته الصحية بشكل دوري، من أجل التعافي من مرض التصلب الضموري في العضلات.

الاهلي يدرس زيادة مكافآت الفوز في النشاط الرياضى لدعم تحقيق البطولات

يناقش مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مُقترح برفع مكافآت الفوز والتتويج بالبطولات في النشاط الرياضي بما يتناسب مع النتائج الجيدة التى بدأت تُحققها عدة فرق في النشاط الرياضي بالنادي.

10 صور تلخص مسيرة الأهلي فى الموسم الجارى

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك، صوراً لأبرز اللقطات التي عاشها لاعبو الفريق الأحمر خلال مشاركتهم في البطولات المختلفة، وعلق حساب الأهلي "لقطات مميزة التقطها مصورينا خلال مشوار فريقنا هذا الموسم من مختلف البطولات".

النحاس يستعين بمباراتى صن داونز لكشف "ثغرات" الأهلي

يواصل الاتحاد السكندرى تدريباته بقيادة عماد النحاس المدير الفني الجديد والذي تولي المسؤولية خلفا لحسام حسن ، ويبدأ مشواره بمواجهة الاهلى يوم 6 إبريل المقبل ضمن الجولة الثانية عشر للدورى .
 

سيطرت حالة من الارتياح على مسئولى الأهلى والجهاز الفنى للفريق للفريق الأحمر عقب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الهلال السودانى في ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، لمدة 48 ساعة لتقام يوم 3 أبريل بدلا من أول أبريل.

الأهلى يبحث مع موسيمانى احتياجات ميركاتو الصيف

 تستعد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي لعقد جلسة مع موسيماني الفترة القليلة المقبلة من أجل التجهيز والترتيب لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدأ مسئولو النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة الترتيب لصفقات الصيف من خلال عقد جلسات مكثفة داخل جدران النادى لمناقشة هذا الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة