أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد ناجي: كيروش شاطر فى الدعم النفسى وكل الإحصائيات تنصفنا على السنغال

الخميس، 24 مارس 2022 07:01 م
أحمد ناجي: كيروش شاطر فى الدعم النفسى وكل الإحصائيات تنصفنا على السنغال احمد ناجى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة، ومدرب حراس المنتخب السابق، عن إعجابه بتصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم، حيث يستضيف المنتخب الوطني نظيره السنغال في التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة على استاد القاهرة.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": أحترم جداً ما قاله كيروش في المؤتمر لأنه حاول إرسال العديد من الرسائل الإيجابية للاعبين والجماهير والإعلام، وكان هادئ جداً وضرب أمثلة واقعية جداً، وحاول تجنب بعض الأسئلة الملتوية ولم يستفز وهذه سمات مدرب كبير وأتمنى له التوفيق في وضع التشكيل الأمثل، ومع اللاعب رقم 12 وهو الجمهور أن نحق نتيجة إيجابية، وأنصح الجماهير ألا تبدأ التشجيع في وقت مبكر حتى لا نضغط اللاعبين.

أضاف: الإعداد الذهني والنفسي هو الأهم في الساعات الأخيرة لأن كل اللاعبين جاهزين بدنياً وكيروش شاطر في الرسائل النفسية وهذا يظهر من رسائله على مواقع التواصل الاجتماعي، والأفضل أن توجه الرسائل إلى اللاعب بطريقة غير مباشرة وهذا ما فعله كيروش.

واصل: اللاعب يجب أن يكون جاهزاً بنسبة مائة في المائة قبل اللقاء حتى لا يتعرض للضغط خلال المباراة، ولدينا فريق كبير جداً حتى لو الجماهير شعرت أن السنغال أقوى منا، وكل الإحصائيات تؤكد تفوقنا على السنغال في ظل امتلاك السنغال لأجيال أقوى من الجيل الحالي، وثقتنا في الجهاز واللاعبين كاملة، وأشعر أننا سنفوز بنتيجة جيدة.

واختتم: ثنائي حراسة المرمى سواء أبو جبل أو الشناوي يمنحون الدعم الكامل لزملائهم بالمنتخب وأصبحوا مصدر أمان للجميع بعد تألقهم في أمم أفريقيا، ومتفائل بنسبة مائة في المائة بسبب نبرة الغرور التي ارتفعت في معسكر السنغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة