7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 24 مارس 2022 04:05 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم مصر والسنغال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد  اليوم الخميس 24/3/2022 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، تذكرتى تعلن تعليمات دخول الجماهير لمباراة مصر والسنغال، والأهلي يرفض الإغراءات الخليجية لبيع الشناوي فى الصيف، وكاف يعلن عن حكام الزمالك وساجرادا فى ختام دور المجموعات الإفريقى.
 

بالفيديو .. تذكرتى تعلن تعليمات دخول الجماهير لمباراة مصر والسنغال

أعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير في مباراة مصر والسنغال ، التعليمات الخاصة بدخول الجماهير للمباراة المقرر اقامتها غدا في التاسعة والنصف مساءا في ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

 
الأهلي يرفض الإغراءات الخليجية لبيع الشناوي فى الصيف

جدد مسئولو النادي الأهلي رفضهم رحيل محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تلقيه عروضا خلال الفترة الأخيرة أبرزها من نادي النصر السعودي

 
"سيتي كلوب" تقيم شاشة عرض عملاقة بالسويس لإذاعة مباراة مصر والسنغال لإسعاد الجماهير
 

خاطب اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ، العميد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب لإدارة المنشآت الرياضية، وضع شاشة كبيرة في ممشي أهل السويس بمنطقة بورتوفيق لإذاعة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر والسنغال ، مساء الجمعة في ذهاب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم موزمبيقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا المقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة "الأول من أبريل المقبل".

مصر والسنغال.. مؤتمر صحفى لـ كيروش ومحمد صلاح بالدفاع الجوى اليوم

يعقد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ومحمد صلاح قائد المنتخب مؤتمرا صحفيا فى الخامسة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

كيروش: أطالب الجماهير برفع علم مصر فى المنازل وارتداء قميص الفراعنة.. فيديو

شدد كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على حاجة الفراعنة لوقوف الـ100 مليون مصرى على قلب رجل واحد خلفهم غدا الجمعة،

أون تايم سبورت تنقل مباراة مصر والسنغال و4 معلقين للقاء المنتظر

تنتظر الجماهير المصرية المباراة المرتقبة بين مصر والسنغال على استاد القاهرة غدا الجمعة فى إطار منافسات الدور الحاسم من تصفيات المونديال عن القارة السمراء.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة