هنوريكى إزاى تعملى أجمل ديكور رمضانى فى بيتك بأقل التكاليف.. فيديو

الأربعاء، 23 مارس 2022 03:04 م
هنوريكى إزاى تعملى أجمل ديكور رمضانى فى بيتك بأقل التكاليف.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال أفضل شهر في العام، شهر رمضان الكريم، الذى يدخل البهجة والسرور على قلوب المصريين جميعا، سواء مسلمين أو مسيحيين، ومن أحد مظاهر البهجة في الشهر الكريم، تزيين المنازل والأماكن العامة، بالخيامية التي ارتبطت برمضان، وفى الفيديو التالى، عدة طرق لعمل أجمل ديكور رمضانى، بأقل تكاليف.

من أهم مظاهر الاحتفال بشهر رمضان، هو شراء الفوانيس، ولاستخدامها في تزيين المنزل يجب اختيار فوانيس ذات ألوان مختلفة ومبهجة، وأيضا تزيين المنزل بالزينة الرمضانية والزينة على شكل فوانيس.

وأيضا من طرق التزيين الجديدة، هو استخدام الكورشيه، سواء باستخدام الخيوط الملونة في التزيين، أو عمل زينة باستخدام الكورشيه.

ارتبط أيضا تزيين الشوارع بالأنوار، بحلول شهر رمضان منذ فترة طويلة، وأيضا يمكن استخدام التزيين بالأنوار الصغيرة داخل المنزل، ووضع فانوس بجوار الإضاءة.

يمكن أيضا شراء الخداديات والمخدات والمفارش، ذات الرسوم التي تعبر عن شهر رمضان، سواء بالكلمات أو بالرسوم مثل "بوجى وطمطم وبكار".

يمكن أيضا عمل زينة يدوية باستخدام الورق الملون، سواء على شكل فوانيس، أو على شكل هلال أو نجمة، وتعليقها في المنزل، لإعطاء منظر جمالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة