أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب البرتغال: يجب أن نفوز على تركيا ونتأهل إلى كأس العالم

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:15 م
مدرب منتخب البرتغال: يجب أن نفوز على تركيا ونتأهل إلى كأس العالم منتخب البرتغال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن المباراة المرتقبة أمام تركيا المقرر اقامتها في العاشرة الا الربع مساء غداً الخميس على ملعب "الدراجاو" ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام الأشهر المقبلة بقطر.

وقال فرناندو سانتوس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم: "أنا أركز تمامًا على المباراة التي يجب أن نلعبها غدًا ونعلم ما يتعين علينا القيام به، الفريق شديد التركيز ومتحمس، ونعلم أننا هنا بسبب مسؤوليتنا ونفترض ذلك منذ البداية". أضاف سانتوس: "يجب أن نفوز وأن نكون في كأس العالم وأن نركز على المباراة التي سنلعبها غدًا مع تركيا".

وأضاف سانتوس: "في المباراتين النهائيتين، فزنا في المباريات الحاسمة، قدمنا ​​أداء إيجابي للغاية، باستثناء المباراة الأخيرة، وهذه مسؤوليتنا كما قلت، اللاعبون لديهم خبرة كبيرة ولا يسمحون لأنفسهم أن يتأثروا بأي أمر سلبي".


وعن روبن دياز ونيفيز قال سانتوس: "لا يستحق الحديث حتى عن اللاعبين الذين لا نملكهم، إنهم مع الفريق، سأختار الفريق الذي سيقدم أفضل الضمانات، في رأيي، دون نقص في الثقة، إذا اتصلت باللاعبين، فذلك لأنني أعتقد أنهم يستطيعون المساعدة كثيرًا ".
وشدد فرناندو سانتوس: "تركيا لديها الكثير من الجودة الفردية، معظمهم يلعبون على أفضل مستوى، نحن نعرف خصائص كرة القدم التركية جيداً، لديهم الكثير من الجودة سواء من حيث التمرير أو التنفيذ والإبداع، فهم يلعبون بقلبهم، إنهم منافسون للغاية، وعلينا أن نطابق على الأقل في هذا الجانب من خلال الشغف".

تابع فرناندو سانتوس: "سنواجه فريقًا يمتلك كل شيء، وعلينا أن نكون أقوياء على الأقل، نحن نؤمن أيضًا بالجودة والموهبة التي نتمتع بها، يجب تحديد المهمة، لديهم لاعبون مهمون جدًا، مثل شاهلونجو، المهاجمون سريعون أيضًا ولديهم الكثير من القدرة على الحركة، إنهم يستحقون كل شيء".
وقال سانتوس: "في مباراة صربيا كان المنافس له جدارة ولكن كان هناك أيضًا عيب منا ، بدءًا من المدرب. نعلم جميعًا أننا لم نلعب بشكل جيد، لو لعبنا بشكل جيد لكنا حققنا الهدف".

واختتم مدرب البرتغال حديثه: "علينا أن نلتزم أكثر بمستوى هذا الفريق، وفي النهائيات التي لعبناها حتى الآن لم يكن من الممكن تعويضنا، لقد كافحنا بشدة في ذلك الوقت لجعل 11 مليونًا سعداء، وغدًا، مرة أخرى، نريد أن نفعل ذلك مرة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة