فريدة الشوباشى: لا يوجد أحد يحب مصر مثل الرئيس السيسى

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:13 م
فريدة الشوباشى: لا يوجد أحد يحب مصر مثل الرئيس السيسى النائبة فريدة الشوباشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الكاتبة الصحفة وعضو مجلس النواب، فريدة الشوباشى، عن سعادتها وامتنانها الشديدين تجاه تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لها اليوم، خلال احتفالية "تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022"، وتابعت:" قليلة مثل هذه الأيام في حياتى ويمكن هو ده اليوم الوحيد..لما تكون قيادة بمستوى الرئيس السيسى وحبه لمصر وبعد إنقاذه للوطن يكرمنى.. ده غير اى تكريم.. لو حصلت على مليون دولار مش قد سعادتى وانا بكلم الرئيس السيسى النهاردة".
 
وأضافت "فريدة الشوباشى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أنها واحدة من عشرات الملايين الذين يحبون الرئيس السيسى، ممن خرجوا في 30 يونيو استجابة له، موضحة أن الأم المصرية هي التي نشأت المصريين الذين دافعو عن الوطن في وجه من ينظرون للوطن على أساس أنه حفنة من التراب العفن، وتابعت:"لا يوجد أحد يحب مصر مثل الرئيس السيسى".
 
ولفتت "فريدة الشوباشى"، أن الرئيس السيسى يعلم كل شيء بمصر ويعرف كيف تستعيد البلاد مكانها ومكانتها ولذلك يكرم المرأة المصرية خلاف من ينظرون للمرأة على أساس أنها عورة، وتابعت:"الجميع اليوم كان بيبكى لأن كلام الرئيس السيسى صادق"، وتابعت:" الرئيس هدية من ربنا لمصر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة