طرح ثانى مواسم مسلسل Girls5eva مايو المقبل

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:00 ص
طرح ثانى مواسم مسلسل Girls5eva مايو المقبل Girls5eva
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثانى من مسلسل Girls5eva بداية من يوم 5 مايو المقبل، على أن يتكون من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالى نصف ساعة، وتطرح بشكل أسبوعى على شبكة Peacock، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Girls5eva حول قيام مغني راب شاب بالبحث عن فرق شبابية نسائية، التي حققت نجاحا كبيرا في فترة التسعينيات، ووقع اختياره على واحدة من الفرق التي تتمع بأسماء غريبة لأعضائها، وأعضاء الفرقة هم الفجر البارد (باريلي)، الصيف مثير (فيليبس)، مدمنة العمل جلوريا (بيل)، وويكي الشرس (جولدبيري).

وبالتالى قد يكون هذا أصعب مما كان متوقعًا منذ خسارة آشلي (آشلي بارك)، العضو الخامس في الفرقة الذي أبقىهم أيضًا معًا لفترة طويلة، حيث تجد الفرقة أنه يتعين عليهم التغلب على تعقيدات المجتمع الجديد الأكثر وعيا، مدركين أن موسيقاهم القديمة لن تنتصر في وسط هذه الأنواع الجديدة من الموسيقى، تسلط القصة الضوء على سقوطهن من النجومية، في الفترة بين 1999 و2021، حيث توازن أعضاء الفريق بين ازواجهم وأطفالهم، ووظائفهم والديون، وغيرها من الأمور.

مسلسل Girls5eva يدور في إطار كوميدي موسيقي، من تأليف ميريديث سكاردينو، ويقوم ببطولته كل من باريليس ورينيه إليز جولدزبري وباولا بيل وبوسي فيليبس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة