أكرم القصاص - علا الشافعي

رينارد: الكرة السعودية تعيش فترة رائعة وواجبنا تأهل المنتخب لكأس العالم

الأربعاء، 23 مارس 2022 06:55 م
رينارد: الكرة السعودية تعيش فترة رائعة وواجبنا تأهل المنتخب لكأس العالم هيرفي رينارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب الصين ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال هيرفي رينارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أصبحنا في نهاية الطريق لإنهاء هذه التصفيات الطويلة التي أنطلقت منذ شهر أغسطس من عام 2019، والآن نحن أمام أسبوع حاسم لتحديد المنتخبات التي ستحصل على بطاقات التأهل المباشرة إلى كأس العالم 2022، لذلك فهو أسبوع صعب لجميع المنتخبات التي تتطلع للتأهل".

وعن الدعم الجماهيري للمنتخب السعودي من خلف الشاشات رد هيرڤي رينارد قائلاً: "دائمًا أكرر للاعبين بأن خلفهم الشعب السعودي منذ بداية التصفيات، وأؤكد لهم بأن تلك الجماهير تتطلع دائمًا بأن يكون منتخب بلدهم في كأس العالم. ومن أجل ذلك عملنا بشكل جيد منذ البداية، لكننا لم ننتهي بعد من تحقيق هدفنا، لذلك فنحن أكثر تركيزًا ورغبة وإصرارًا لتحقيق الفوز غدًا من أجل إسعادهم".

وكشف "هيرڤي رينارد" بأن الاصرار والرغبة والتركيز مفتاح الفوز وقال: "يجب أن نحترم المنتخب الصيني، في المقابل يجب علينا أن نركز على أنفسنا فكل شيء بأيدينا، ودائمًا أكرر بأن الاصرار والرغبة والتركيز متى ما كانت حاضره سنحقق هدفنا".

وعن جاهزية اللاعب "فراس البريكان" لمباراة غدًا قال: "انتظم يوم أمس الثلاثاء في المعسكر مع زملائه، وسنعمل على إعداده للمباراة التالية أمام المنتخب الأسترالي".

وعن الاهتمام الكبير الذي تلقاه الكرة السعودية قال رينارد: "فترة رائعة نستشعر فيها حقيقة هذا الدعم والطموح لدى الحكومة والشعب، لذلك نحمل واجب تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022، فقط من أجل أن نرد لهم الشكر والعرفان على هذا الدعم الكبير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة