السفير البريطانى بالقاهرة يحتفى بإجراء دراسة جدوى حول منشأة هيدروجين أخضر فى مصر

الأربعاء، 23 مارس 2022 05:36 م
السفير البريطانى بالقاهرة يحتفى بإجراء دراسة جدوى حول منشأة هيدروجين أخضر فى مصر جاريث بايلي
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى جاريث بايلي السفير البريطاني بالقاهرة، باعلان شركة بريطانية عن اجرائها لدراسة جدوى، حول منشأة هيدروجين أخضر في مصر قائلا:"مصر في وضع فريد لقيادة الطريق.. الشراكة الخضراء".
سفير بريطاينا
سفير بريطاينا
 
وقال بايلي في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أخبار رائعة أن شركة بيتروفاك البريطانية،أعلنت أنها ستجرى دراسة جدوى، حول منشأة هيدروجين أخضر في مصر ، يعتبر الهيدروجين الأخضر أمرا حيويا، لانتقال الطاقة، ومعالجة أزمة المناخ، ومصر في وضع فريد لقيادة الطريق.. الشراكة الخضراء".
 
وكانت السفارة البريطانية بالقاهرة قد نظمت، حفل جوائز خريجى التعليم البريطانى بحضور السفير البريطانى بالقاهرة جاريث بايلى، وعدد من الوزراء المصريين، وتم تطوير جائزة "الدراسة في المملكة المتحدة" لتكريم إنجازات الطلاب المصريين الذين تلقوا تعليمهم ودراستهم فى المملكة المتحدة لتقديم مساهمات بارزة لمصر بعد عودتهم، واحتفلت السفارة بمواهب وإنجازات المصريين الرائعين الذين لديهم قصص نموذجية لمشاركتها.
 
وكان الدكتور محمد سعيد محفوظ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ميديا توبيا، أحد الفائزين بجائزة خريجى التعليم البريطانى، عن فئة الثقافة والإبداع بمصر تقديرًا لمشواره الإعلامى، وتجربة ميدياتوبيا فى تدريب شباب الإعلاميين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة