إزالة 470 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بمركز أبشواى بالفيوم

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:08 م
إزالة 470 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بمركز أبشواى بالفيوم الاحتفالية
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الإدارة الزراعية بمركز ابشواى بمحافظة الفيوم احتفالية كبرى بعد تصنيف المركز الأفضل على مستوى المحافظة فى الحفاظ على الرقعة الزراعية من التعديات للعام الثالث على التوالى وإزالة التعديات التى بلغ عددها حوالى 470 حالة إزالة بإجمالى مساحة 75000 متر تقريبا.

يأتى ذلك تزامنا مع إنهاء رفع وتصفير جميع إحداثيات ونقاط المتغيرات المكانية على المنظومة والتابلت ومتابعة أى متغيرات مكانية أولا بأول.

وقام  الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بمنح مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواى درع وشهادة تقدير لجهوده  فى الحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع التعديات بمركز ابشواى ووأد أى محاولة تعد فى المهد بالإضافة إلى الاستجابة السريعة وتوجيه معدات الوحدة فوراً لحماية الأراضى الزراعية.

كما أشاد وكيل وزارة الزراعة بجهود فريق العمل المتمثلة فى نواب رئيس المركز  والقيادات الأمنية ومدير الإدارة الزراعية ورؤساء القرى ومدير حماية الأراضى ومدير الإدارة الهندسية و العلاقات العامة والفنيين ومديرى الجمعيات الزراعية ومشرفى الأحواض والمتابعة ولجنة الإزالات وسائقى المعدات ووحدة المتغيرات المكانية.

وقال إن هذا الجهد يعد إنجاز كبير لما تتميز به الأراضى الزراعية من خصوبة عالية كثيرا ما تم تصوير الأفلام والمسلسلات والبرامج الفنية على تلك الأراضى الزراعية لما لها من طابع خاص وساحر بزراعتها الرائعة، وكذلك عدم وجود ظهير صحراوى مما يجعل البعض يقوم بالتعدى عليها فكان ذلك تحد كبير لفريق العمل القائم ليلاً ونهاراً والتدخل السريع للإزالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة