7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 23 \3\2022

الأربعاء، 23 مارس 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 23 \3\2022 منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 23\3\2022 الكثير من الأحداث الرياضية المهمة، منها تعرض يوسف أوباما لحادث سير، ودعوة أساطير العالم لمباراة مصر والسنغال. 

مركز التسوية والتحكيم الرياضي يرفض دعوى حل مجلس إدارة الإسماعيلي

 صدر اليوم حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي برفض الدعوي المقامة من حمد حسن عيد عضو الجمعية العمومية بالنادى الاسماعيلى ، طالبا فيها بطلان العملية الانتخابية الاخيرة التى نجح فيها مجلس يحيي الكومى  .
 

اتحاد الكرة يدعو أساطير الكرة المصرية لحضور مباراة السنغال

وجه اتحاد الكرة الدعوة لأساطير الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال في الدوري الحاسم من تصفيات كاس العالم المقرر لها الجمعة المقبل على استاد القاهرة.
 

يوسف أوباما يتعرض لحادث سير وتحطم سيارته.. صور

تعرض يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك، لحادث سير خلال عودته إلى المنزل عقب الانتهاء من خوض المران الجماعى مع الفريق.

عمرو زكى يصل الزمالك لتسلم مهام عمله بقطاع الناشئين

تواجد عمرو زكى نجم منتخب مصر والزمالك السابق، داخل مقر القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، لعقد جلسة مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور للتنسيق حول المنصب الجديد المنتظر توليه بقطاع الناشئين.

منصب إداري في انتظار وليد سليمان بالأهلي بعد الاعتزال

يدرس مسئولو النادي الأهلي استحداث منصب جديد لوليد سليمان لاعب الفريق الأحمر الذي قرر اعتزال الكرة بنهاية الموسم الحالي والاكتفاء بالفترة التي قضاها في الملاعب وحقق خلالها العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

انفراجة فى مفاوضات الزمالك مع طارق حامد.. وإنهاء المفاوضات مع بديله

شهدت الساعات الأخيرة انفراجة كبيرة فى مفاوضات الزمالك مع طارق حامد نجم وسط الفريق، بعد إبداء الأخير مرونة كبيرة فى ملف التفاوض، ليصبح اللاعب قريباً من توقيع عقد جديد مع الفريق الأبيض، خاصة أن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

انسحاب نور الشربيني من بطولة بريطانيا للإسكواش بسبب الإصابة

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش، انسحاب البطلة المصرية نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميا وبطلة العالم في النسخة الأخيرة، من بطولة بريطانيا المفتوحة، المقرر إقامتها بالمملكة المتحدة خلال الفترة بين 28 مارس الجاري وحتى الثالث من أبريل المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة