واشنطن: سيكون هناك المزيد من العقوبات على روسيا فى الأيام المقبلة

الثلاثاء، 22 مارس 2022 08:53 م
واشنطن: سيكون هناك المزيد من العقوبات على روسيا فى الأيام المقبلة جيك سوليفان مستشار الأمن القومى الأمريكى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جيك سوليفان، مستشار الأمن القومي الأمريكى، إنه سيكون لدى الولايات المتحدة الأمريكية المزيد من العقوبات على روسيا في الأيام المقبلة.

 

وأضاف المستشار الأمن القومي الأمريكي، خلال مؤتمر صحفى: حققنا مع الحلفاء خطوات مهمة في معاقبة روسيا ماليا واقتصاديا، متابعا: ندرك أن بعض الحلفاء في أوروبا غير قادرين على حظر النفط الروسى.

 

وتابع المستشار الأمن القومي الأمريكي، أن الولايات المتحدة الأمريكية قادرة على الصمود أمام حظر النفط الروسي، مشيرا إلى أن أداء القوات الروسية "دون المستوى".

 

وأوضح المستشار الأمن القومي الأمريكي، أن الهجمات السيبرانية الروسية تتطلب ردا من الناتو، متابعا: سنمنع روسيا من تصدير النفط والغاز.

 

وقال المستشار الأمن القومي الأمريكي: مستعدون لاستمرار دعم أوكرانيا حتى لو طالت الحرب، موضحا أن أوكرانيا ستمر بأيام عصيبة والحرب لن تكون سريعة.

 

وأضاف المستشار الأمن القومي الأمريكي: سنواصل فرض العقوبات على روسيا وسنضمن تنفيذها، لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ستدعم دول الجبهة الشرقية لحلف شمال الأطلسى.

 

وتابع المستشار الأمن القومي الأمريكي، أن روسيا حاولت إضعاف التحالف الغربي عبر غزو أوكرانيا، لافتا إلى أن روسيا أصبحت منبوذة في المجتمع الدولي، وفشلت في تحقيق كل أهدافها في أوكرانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة