تجديد حبس عنصر إجرامى 15 يوما بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل بالدرب الأحمر

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:11 ص
تجديد حبس عنصر إجرامى 15 يوما بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل بالدرب الأحمر محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عنصر إجرامى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل محل تجارى بأسلوب "المغافلة"، حيث تم القبض عليه فى منطقة الجمالية أثناء بيعه المسروقات بثمن بخس.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم، للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة.

تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من صاحب أحد محلات بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة بدائرة القسم بقيام أحد الأشخاص، بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

بالانتقال والفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتبين أنه عامل "مقيم بدائرة مركز شرطة ببا بمحافظة بنى سويف" وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية "مجهولين المصدر" ومبلغ مالى.

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالى من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة مملوك لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، بأسلوب "المغافلة" إبان عمله بالمحل، وأضاف بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية. باستدعاء المجنى عليه وتعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة