إبراهيموفيتش: أشعر بالذعر عند التفكير فى الاعتزال

الثلاثاء، 22 مارس 2022 08:59 م
إبراهيموفيتش: أشعر بالذعر عند التفكير فى الاعتزال إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، بأنه يشعر "بإحساس بالذعر" عندما يفكر في الاعتزال، لكن نجم ميلان ومنتخب السويد يلاحظ أيضًا أنه يجب علينا "الاستمتاع به الآن، لأننا لن نرى مثله مرة أخرى".

ليس لدى اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا أي نية لتعليق حذائه حتى الآن ويتفاوض بالفعل على عقد للموسم المقبل في سان سيرو، وهو حاليًا في مهمة دولية مع منتخب السويد لخوض مبارياتهم الفاصلة في كأس العالم.

واعترف إبرا في مؤتمره الصحفي: "إنني أشعر بإحساس طفيف بالذعر من احتمال التقاعد، سأستمر بالتأكيد في اللعب لأطول فترة ممكنة، طالما يمكنني الحصول على نتائج ولست أعاني، أريد أن أنهي مسيرتي المهنية دون أن أشعر بالندم، لذلك يجب أن أعزز وقتي إلى أقصى حد ".

وعن ما سيفعله عقب الاعتزال قال: "لا أعرف، سنرى عندما يأتي اليوم، يمكنني أن أبدأ مباشرة من عندما أتقاعد، أو أخذ استراحة ، أو اختفي تمامًا".

أضاف: "أعلم أن الأدرينالين الذي أشعر به في الوقت الحالي لن يكون كما كان أبدًا، نحن مبرمجون على الاستيقاظ والذهاب إلى التدريب والعودة إلى المنزل والراحة، يستمر هذا من 20 إلى 25 عامًا ، لكن في يوم من الأيام سأستيقظ ولا أملك أي خطط ، وسيكون ذلك شعورًا غريبًا".

وعن شعوره عند الاعتزال علق: "أعتقد أن أعظم حزن سيكون حزنك، حيث لن تتمكن من مشاهدتي وأنا ألعب بعد الآن، يجب أن تستمتع بي الآن، لأنك لن ترى أمثالي مرة أخرى".

ويغيب إبراهيموفيتش عن المباراة الأولى لتصفيات كأس العالم أمام جمهورية التشيك يوم الخميس، لكن إذا نجحت السويد في التأهل، فسيكون متاحًا للمباراة النهائية أمام بولندا الثلاثاء المقبل.

وكان من المقرر أن تلعب روسيا في الأصل مع بولندا، لكنها استُبعدت بعد العقوبات بسبب غزو أوكرانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة