أفضل متوسط تهديفى فى تاريخ ليفربول بالبريميرليج.. تعرف على ترتيب محمد صلاح

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:32 م
أفضل متوسط تهديفى فى تاريخ ليفربول بالبريميرليج.. تعرف على ترتيب محمد صلاح محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، ثانى أفضل متوسط تهديفى بين لاعبى الريدز في تاريخ مشاركتهم بمسابقة الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى في قائمة اللاعبين أصحاب أفضل متوسط تهديف / الدقائق بين لاعبي ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي بمعدل هدف كل 125 دقيقة للنجم المصرى.

وجاء محمد صلاح في المركز الثانى بالقائمة خلف فيرناندو توريس صاحب أفضل متوسط تهديفى في تاريخ الريدز بالبريميرليج بمعدل هدف كل 121 دقيقة بالبريميرليج.

وجاء ديوجو جوتا في المركز الثالث بمتوسط هدف كل 130 دقيقة، يليه دانييل ستوريدج الذى حقق معدل هدف كل 136 دقيقة، ثم يأتي لويس سواريز خامسا بمعدل هدف كل 139 دقيقة.

من ناحية أخرى، يحل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الكروى الجارى 2021-2022، وفقا للإحصائية التي نشرتا شبكة "أوبتا" العالمية.

وجاء محمد صلاح ثالثا في قائمة أكثر 5 لاعبين شاركوا بالأهداف هدفاً في الدوريات الخمس الكبرى 2021/22، برصيد 30 هدفا ساهم بها النجم المصري في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 20 هدفا بالإضافة إلى 10 أسيست.

واقترب النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول، من حسم لقب الحذاء الذهبي للموسم الكروى الجاري، حيث يغرد وحيدا على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً، متفوقاً بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه زميله النجم البرتغالى دييجو جوتا  صاحب المركز الثانى فى الترتيب برصيد 13 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة