أكرم القصاص

"الشتا مش هيخلص".. رياح شديدة وطقس بارد وغيوم بسماء الشرقية.. لايف

الثلاثاء، 22 مارس 2022 03:40 م
"الشتا مش هيخلص".. رياح شديدة وطقس بارد وغيوم بسماء الشرقية.. لايف
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان "الشتا مش هيخلص.. رياح شديدة وطقس بارد وغيوم بسماء الشرقية"، رصد فيه حالة الطقس بمحافظة الشرقية.

كانت انخفضت درجات الحرارة بالشرقية وانتشرت السحب الكثيفة في سماء مدن ومراكز محافظة الشرقية، وشهدت هطول أمطار بسيطة في أنحاء متفرقة منها، وسطوع الشمس جاء متقطعا وهبوب الرياح الشديدة كان مستمرا في كافة الأنحاء بالأخص الأماكن المفتوحة والطرق العامة.

وأكدت محافظة الشرقية، استمرار عمل غرف العمليات والطوارئ للتعامل مع أي طارئ، كما حذرت الإدارة العامة للمرور المواطنين وقائدى المركبات بضرورة تقليل السرعة.

وانتشرت سيارات الإسعاف ورجال المرور بالأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، تمتد خفيفة مساء على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 14 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 03.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة