البرتغال تفتقد بيبي في مواجهة تركيا بالملحق الأوروبي لإصابته بكورونا

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:42 ص
البرتغال تفتقد بيبي في مواجهة تركيا بالملحق الأوروبي لإصابته بكورونا بيبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد المنتخب البرتغالي للمدافع المخضرم لافيران بيبي الذي يستعد لمواجهة تركيا في الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال قطر 2022، وذلك لظروف اصابته بفيروس كورونا في اليوم الأول من معسكر منتخب بلاده، بحسب ما أعلن الاتحاد البرتغالي.

وقال الاتحاد في بيان إن المدرب فرناندو سانتوس استدعى لاعب ليل تياجو ديالو الذي كان من المقرر أن ينضم إلى منتخب تحت 21 عاما، لتعويض المدافع الدولي البالغ 39 عاما.

وكان المنتخب البرتغالي قد حُرم بالفعل من خدمات مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي روبن دياز بسبب الإصابة، ليتلقى رفاق كريستيانو رونالدو ضربة موجعة قبل المباراة الحاسمة.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن أمس الاثنين، غياب لاعب الوسط روبن نيفيز جراء تعرضه لإصابة مع فريقه ولفرهامبتون الانجليزي، على أن يحلّ بدلاً منه فيتينيا.

وبدأ النجم كريستيانو رونالدو ورفاقه معسكرهم التحضيري أمس الاثنين في مركز تدريب الاتحاد، حيث يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره التركي الخميس في بورتو في الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

وفي حال نجح بطل أوروبا 2016 في الفوز، فيستقبل في 29 الحالي على ملعب "التنين" مرة جديدة الفائز في نصف النهائي بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة