أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف عبد الغنى: اسم والدى صنع لى المشاكل فى البداية ونفسى أروح الأهلى

الإثنين، 21 مارس 2022 02:37 ص
يوسف عبد الغنى: اسم والدى صنع لى المشاكل فى البداية ونفسى أروح الأهلى يوسف مجدى عبد الغنى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوسف مجدى عبد الغنى، لاعب إيسترن كومبانى، أنه تعرّض للمشاكل في بداية مشواره الكروى؛ بسبب أنه ابن مجدى عبد الغنى نجم الأهلى والمنتخب السابق، ولكنه أثبت وجوده بالجهد والعمل.

وقال يوسف مجدى عبد الغنى، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كونى ابن مجدى عبد الغنى صنع لى المشاكل في البداية، وبذلت جهدا مضاعفا حتى أثبت أنى لا ألعب مجاملة لوالدى".

وأضاف لاعب إيسترن كومبانى: "بدايتى كانت في إسبانيا وقدمت مستوى جيد مع أحد أندية الدورى الإسبانى، وكانوا متمسكين بيا لكن والدى طلب منى العودة والبدء من هنا، وفضلت الانضمام لصفوف دمياط رغم نصيحة والدى باللعب في جولدى".

وتابع: "قدمت موسما جيدا مع دمياط وسجلت هدفا في مرمى نادى النصر ورحت إلى النصر مع سيد عيد الذى علمنى الكثير ولا يعرف المجاملات".

واستطرد: "أجيد اللعب في مركز الهاف الأيمن والأيسر ورقم 10 والفترة الماضية علاء عبد العال وظفنى في مركز الباك الأيمن خلال مباريات كأس الرابطة، التي كانت نقطة تحول لى وللفريق، والفريق حقق طفرة كبيرة تحت قيادة علاء عبد العال".

وأردف: "الجهاز الفني يبذل جهدا كبيرا حتى يبقى الفريق فى الدورى الممتاز، والنتائج الأخيرة رفعت من طموحنا كلاعبين وخدنا نقاط من أفضل فرق الدورى مثل المصرى والاتحاد".

وواصل: "علاء عبد العال دفع بى أمام غزل المحلة، وكنت عاوز أعمل أي حاجة أساعد بها زملائى وإجادتى لركلات الترجيح جعلنى من المنفذين، والحمد لله ربنا وفقنى في إحرازها وكان نفسى ألعبها زى ضربة جزاء والدى في كأس العالم، لكن اكتشفت أن حارس المحلة لا يقفز إلى في الزاوية اليمنى، ووالدى دائم النصح لى وأحاول الاستفادة من خبراته".

واختتم يوسف تصريحاته قائلا: "أنا واثق في قدراتى، وسأحاول أن أثبت للجميع أنى لاعب مميز، وأنا أهلاوى ونفسى ألعب في الأهلى، ومثلى الأعلى في مصر تريزيجيه، وفى الخارج أحب كريستيانو رونالدو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة