محمد بن خماسة يبدأ التأهيل من شد العضلة الضامة فى الإسماعيلى

الإثنين، 21 مارس 2022 01:49 م
محمد بن خماسة يبدأ التأهيل من شد العضلة الضامة فى الإسماعيلى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجزائرى محمد بن خماسة، لاعب النادى الاسماعيلى ، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من شد العضلة الضامة الذى تعرض له في التدريبات، ويرغب الجهاز الطبي فى استغلال فترة توقف الدورى الحالية لتجهيز اللاعب فنياً وبدنياً حتى يكون جاهزا لتسجيل مشاركته الأولى بقميص الدراويش.

وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع محمد بن خماسة لاعب فريق مالاجا الإسباني السابق حتى نهاية موسم 2026، وذلك قبيل ساعات من غلق باب القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن خرج اللاعب من حسابات الأرجنتينى خوان براون المدير الفني السابق للدراويش قبل أن يتعرض للإصابة الفترة الأخيرة.

وطالب حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، الجهاز الإداري بقيادة أشرف عبد الكريم بتنظيم 6 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية بسبب الأجندة الدولية.
 
يأتي هذا من أجل تجريب مجموعة من الخطط الفنية بجانب إشراك عدة لاعبين فى أكثر من مركز لتحقيق المرونة التكتيكية، والعمل على تدارك الأخطاء الفنية التي تم الوقوع فيها خلال المباريات الماضية.
 
وكان الدراويش قد استأنف تدريباته عصر أمس علي ملعب ”عبد الرحمن أنوس” باستاد الإسماعيلية، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 72 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري العام.
 
جدير بالذكر أن البطولة المحلية توقفت بسبب خوض منتخب مصر الأول مباراتين حاسمتين ضد نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجارى ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة