ضحك ورومانسية.. شاهد ماثيو ماكونهى وزوجته معًا أثناء تناول الغداء (صور)

الإثنين، 21 مارس 2022 05:00 م
ضحك ورومانسية.. شاهد ماثيو ماكونهى وزوجته معًا أثناء تناول الغداء (صور) ماثيو ماكونهي وزوجته
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس في نزهة مؤخرًا في مدينة نيويورك أمس الأحد، بدا فيها أن الممثل البالغ من العمر 52 عامًا وزوجته يستمتعان بصحبة بعضهما البعض بينما كانا يبتسمان أثناء تجولهما قبل توقفهما لتناول الغداء، في أحد المطاعم.

ماثيو بصحبة زوجته
ماثيو بصحبة زوجته

موقع الديلي ميل سلط الضوء على الثنائى من خلال عدة صور لهما معًا، مؤكدًا أن الزوجين السعيدين على مدار عقد من الزمان ويشتركان حاليًا في ولدين وابنة، دومًا ما يفضلان الاستمتاع بوقتهما معًا مثلما يظهر خلال نزهاتهما.

 

ماثيو ماكونهى وزوجته
ماثيو ماكونهى وزوجته

وتأتى تلك النزهة بعدما حرص الممثل العالمى ماثيو ماكونهى الحائز على جائزة الأوسكار أكثر من مرة على الاحتفال بعيد ميلاد والدته الـ90 من خلال حسابه على موقع إنستجرام مؤخراً، إذ نشر صورة لها وهى تحتفل بتلك المناسبة وترتدي تاج وزى مكتوب عليه الرقم 90، وكتب فى تعليقه على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا أمي، أتمنى لكى العيش دائمًا على الفرح والتسامح والمقاومة ولا أتخيل عدم تواجدك فى حياتنا".

ماكونهى مع زوجته
ماكونهى مع زوجته

وكان نال الممثل ماثيو ماكونهى الحائز على جائزة الأوسكار من قبل على جائزة أخرى مؤخراً بعيداً عن أعماله الفنية، وهى الجائزة التي تمثلت فى نيل لقب أفضل فاعل خير لهذا العام من قبل هوليوود ريبورتر، وذلك بعد أن جمعت مؤسسته Just keep livin 7.7 مليون دولار للإغاثة من العاصفة في تكساس.

ونظم الممثل البالغ من العمر 52 عامًا في مارس من العام الماضي حملة كبيرة للمساعدة في جمع التبرعات في أعقاب العاصفة "أوري" التي ضربت تكساس في فبراير من 2021، ومن بين الفنانين الذين شاركوا معه بوست مالون وكيلي كلاركسون وويلي نيلسون وميراندا لامبرت وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة