أكرم القصاص - علا الشافعي

دجال سوهاج يعترف بعد ضبطه: أوهمتهم بقدرتى على جلب الرزق وتزويج العانس

الإثنين، 21 مارس 2022 12:00 ص
دجال سوهاج يعترف بعد ضبطه: أوهمتهم بقدرتى على جلب الرزق وتزويج العانس القبض على دجال- أرشيفية
كتب: محمود عبد الراضى – محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترافات تفصيلية أدلى بها دجال تم القبض عليه في سوهاج، مؤكدًا أنه أوهم ضحاياه بقدرته على جلب الزرق وزواج العانس، وفك المربوط، وحرص على ضخ إعلانات في قنوات غير مرخصة، فضلًا عن الإعلان عن نفسه أون لاين.
 
ونجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بسوهاج، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال ممارسة أعمال الدجل والسحر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، بقصد الاستيلاء على أموالهم.
 
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "له معلومات جنائية")، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، باستخدام أساليب الدجل والسحر وإستغلال مواقع التواصل الإجتماعى والقنوات الفضائية فى الإعلان عن نشاطه الإجرامى ، وتلقيه تحويلات مالية بالعملة الأجنبية عبر إحدى شركات تحويل الأموال.
 
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه تبين أنه يحوى العديد من الأدلة التى تؤكد نشاطه الإجرامى")، بمواجهته أقر بممارسته النشاط الإجرامى فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة