تشافي: كان بإمكاننا تسجيل المزيد أمام الريال.. ولا أستبعد الفوز بالليجا

الإثنين، 21 مارس 2022 12:42 ص
تشافي: كان بإمكاننا تسجيل المزيد أمام الريال.. ولا أستبعد الفوز بالليجا تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو، مشيدا بلاعبي فريقه الذي قدموا واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم.

وحقق فريق برشلونة انتصارا ساحقا على غريمه التقليدى ريال مدريد، بأربعة أهداف دون مقابل، فى الكلاسيكو الذى جمع بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "أنا مدرب برشلونة ومشجع في نفس الوقت، علينا الاستمتاع بذلك، لم نلعب مباراة مثالية، بل مُباراة عظيمة".

وأضاف: "أنا سعيد جداً بأداء الفريق اليوم والفوز على المُتصدر في ملعبه، لا أعتقد أننا سنفوز بالدوري، لكننا لا نستبعد شيئا، كُنا نتوقع مُباراة أصعب".

وتابع: "اليوم قمنا بضرب الطاولة، قدمنا مباراة رائعة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، لعبنا بشكل جيد للغاية وهذا يوم لنستمتع فيه، تقارن هذه المُباراة بـ مُباراة الـ6-2؟ نعم انها مُباراة مشابهة لتلك".

واستطرد: "أنا سعيد جدًا لأنه كنا افضل بكثير، عرفنا كيف نلعب ضدهم وخلقنا عدة فرص وعرفنا كيف نهاجمهم، قدمنا مباراة رائعة، في اخر 20 دقيقة هم هاجموا وهذا امر طبيعي عندما تكون متقدم بـ4 أهداف".

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الهزيمة برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة