المهندسة سحر رئيس 3 أحياء بالإسكندرية: واجهت أزمات البناء المخالف.. لايف

الإثنين، 21 مارس 2022 04:55 م
المهندسة سحر رئيس 3 أحياء بالإسكندرية: واجهت أزمات البناء المخالف.. لايف المهندسة سحر شعبان رئيس حى غرب الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" ، فيديو لايف مع المهندسة سحر شعبان رئيس حى غرب الإسكندرية، كأحد القيادات النسائية الناجحة بالجهاز التنفيذى لمحافظة الإسكندرية.

وقالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حى غرب الإسكندرية إنها تخرجت من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وعملت بديوان عام المحافظة فى عهد المحافظ الراحل اللواء عبد السلام المحجوب، ثم تدرجت فى المناصب، حتى تولت منصب رئيس حى الجمرك ثم رئيس حى شرق وأخيرا رئيس حى غرب الإسكندرية.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسى كان حريص على إختيار كوادر قيادية على قدر من الكفاءة دون التفرقة بين رجل وامرأة، وقامت بالتقدم لمسابقة للقيادات ورؤساء الأحياء ونجحت ضمن 5 سيدات فى تولى المناصب القيادية.

وأكدت على أن كل حى كان له مشاكله الخاصة، وفقا للأزمات به، حيث تفشت ظاهرة العقارات المخالفة بحى شرق ،و قامت بتشكيل لجان متابعة ميدانية نجحت فى رصد العديد منها و التصدى لها، خاصة بمناطق قرى أبيس و قرية الموظفين.

وفى حى الجمرك و حى غرب، أكدت انها واجهت مشكلة العقارات القديمة الايلة للسقوط، و قامت بمتابعة تلك العقارات التى معظمها خالى من السكان و يتم إزالة الأجزاء الخطرة منها حفاظا على الأرواح.

وأكدت على أنها تلقت الدعم للنجاح فى العمل بالجهاز ابتنفيذى للمحافظة من زوجها واولادها ،و هى تسعى للتوفيق بين متطلبات العمل ورئيس الحى و دورها كزوجة و أم فى نفس الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة