أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. الأم المثالية الثانية على الجمهورية: اشتغلت في أعمال عديدة لأربي أولادى

الإثنين، 21 مارس 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الأم المثالية الثانية على الجمهورية: اشتغلت في أعمال عديدة لأربي أولادى التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء السبت العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

الأم المثالية الثانية على الجمهورية: اشتغلت فى أعمال عديدة لأربى أولادي

أجرى اليوم السابع بثا مباشرا مع الأم المثالية الثانية على الجمهورية، سميرة أحمد حسان 65 سنة، ولديها ابنتان، وذلك فور الإعلان عن النتيجة رسميا على مستوى الجمهورية، حيث تقول سميرة حسان، 65 سنة، إنها فوجئت بمكالمه هاتفية تخبرها بفوزها بجائزة الأم المثالية بسوهاج والثانية على مستوى الجمهورية.

وأضافت أن من تقدم لها بالجائزة نجلتها "تغريد" بمديرية التضامن الاجتماعى فى سوهاج دون إخبارها بالتقدم، وفوجئت بأنها فازت بالجائزة، واستطردت الأم المثالية أنها كافحت منذ صغرها، فهى كانت تدرس بالثانوية العامة ومتفوقة دراسيا بالقسم العلمى، إلى أن واجهتها مشاكل عديدة وتركت الدراسة لمده 9 سنوات وتزوجت من زوجها الذى كان يعانى من مرض مزمن.

واستكملت أنها أنجبت ابنتيها، وكانت تعيش فى بيت عيلة وتعمل فى حضانة وترعى زوجها المريض، وقررت وسط هذه التحديات، أن تستكمل دراستها، وحصلت على المعهد الفنى التجارى بتفوق، وأنها واجهت مشاكل عديدة لاستكمال دراستها الا انها اصرت وسط تشجيع زوجها لاستكمال دراستها وحصلت على الشهادة بتفوق، وأنها عملت فى أكثر من شغلانة لتنفق على أبنائها.

مروة ناجي: حبيت التمثيل جدا.. وشادية أفضل مطربة مثلت

قالت الفنانة مروة ناجي، أن الفنان عبد الحليم حافظ ملك الرومانسية فى الأغانى العربية، موضحة أن بقاء أغانى حب زمن كبير بسبب الصدق والكلام يخرج من القلب.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامى عمرو الليثي، عبر فضائية "الحياة"، :"حبيت التمثيل جدا"، مشيرة إلى أن أفضل مطربة مثلت هى شادية وصباح، ولكن أرى شادية أكثر فهى شخصية مختلفة.

وذكرت الفنانة مروة ناجى، أن أفضل ممثلة غنت هى سعاد حسنى، لافتة إلى أنها "فاشلة كزوجة مثالية، أنا ومحمد مواعيدنا مختلفة ومش بعمل مجهد كبير فى البيت، وكأم تحب الأمومة كثيرا، وابنيها يحبوا الغناء، وأنا ست بيتوتية".

وزارة الصحة: حملات التطعيم مستمرة خلال شهر رمضان المبارك

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الوزارة مهمومة بالصحة العامة للمواطنين وليس المقصود توفير المكان المناسب لتلقى الرعاية الصحية ولكنها مهتمة أن بيعيش المواطن فى حالة صحية جيدة وأن يحيا حياة كريمة وبصحة جيدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى: "نعمل على المبادرات الرئاسية والقوافل الطبية ودورات التوعوية وستكون هناك فيديوهات توعوية عن كيفية الصيام دون تأثر الحالة الصحية، وسنقوم بتكثيف حملات التطعيم ونحن نعمل بمبادرة طرق الأبواب حاليا لنصل إلى 70 % قبل نهاية العام، وحملات التطعيم مستمرة خلال شهر رمضان".

وتابع: "ندعو الذين لم يتلقوا اللقاحات بتلقى اللقاحات، والجائحة الحقيقية أثبتت التجربة أنها جائحة غير المطعمين"، مشيرا إلى أن الأعراض الناتجة عن التطعيم بسيطة جدا ويستطيع كل المواطنين تحملها ولا يوجد تعارض بين التطعيم والصيام ولا توجد نصائح عالمية أو محلية لان يكون التطعيم بعد تناول الطعام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة