الاتحاد السنغالي يكشف ترتيبات مباراة العودة أمام مصر غدًا

الإثنين، 21 مارس 2022 09:04 م
الاتحاد السنغالي يكشف ترتيبات مباراة العودة أمام مصر غدًا منتخب السنغال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الاتحاد السنغالي لكرة القدم عن الترتيبات النهائية لمباراة العودة أمام منتخب مصر المقرر إقامتها في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري في إياب الدور الفاصل من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وأكد فيكتور سي سيسيه الأمين العام للاتحاد السنغالي لكرة القدم أن المؤتمر الصحفي سيقام في التاسعة صباح الغد بتوقيت القاهرة للكشف عن الترتيبات النهائية الخاصة بمباراة العودة.

ودعا فيكتور سي سيسيه الصحف الرياضية المحلية والعالمية لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ضد السنغال.

ويدخل المنتخب الوطني تحديًا جديدًا عندما يلتقى نظيره السنغالي مساء الجمعة المقبل، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.
 
ويتفوق منتخب السنغال على المنتخب الوطني في القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة منتخب الفراعنة 152 مليوناً و900 ألف يورو، بينما تبلغ قيمة منتخب السنغال 335 مليوناً و150 ألف يورو، ما يعنى أن "أسود التيرانجا" يتفوقون على الفراعنة بقيمة تصل إلى 182 مليونًا و250 ألف يورو.
 
ويتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي قائمة أغلى 10 لاعبين في صفوف المنتخبين بقيمة تسويقية وصلت إلى 100 مليون يورو، بينما يأتي ساديو ماني نجم السنغال فى المرتبة الثانية بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو.
 
منتخب مصر: 152 مليوناً و900 ألف يورو
 
محمد صلاح: 100 مليون يورو
 
منتخب السنغال: 335 مليوناً و150 ألف يورو
 
ساديو ماني: 80 مليون يورو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة