أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 21 مارس 2022

الإثنين، 21 مارس 2022 11:53 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 21 مارس 2022 ديانج
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 21 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: الأهلي يستعيد بيكهام الموسم المقبل لحل أزمة الدفاع، سفيرة مصر بالسنغال: نجهز 10 طائرات لنقل الجماهير لدعم المنتخب ،المشرف على تذكرتي يكشف موعد نهاية الطرح الثالث لتذاكر مصر والسنغال .

تصدى أبو جبل أمام بترو أتلتيكو ضمن أفضل تصديات الجولة الخامسة بأفريقيا.. فيديو

اختار الحساب الرسمي لبطولة دورى أبطال أفريقيا، تصدى محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولى، ضمن أفضل تصديات الجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

سفيرة مصر بالسنغال: نجهز 10 طائرات لنقل الجماهير لدعم المنتخب

أكدت نهى خضر، سفيرة مصر فى السنغال، على اهتمام الإعلام السنغالي بمباراة منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. وقالت سفير مصر بالسنغال فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام، "الإعلام السنغالي يتحدث عن رغبة المنتخب المصرى فى الثأر بعد الهزيمة بنهائي بطولة الأمم الأفريقية".

 

المشرف على تذكرتي يكشف موعد نهاية الطرح الثالث لتذاكر مصر والسنغال

كشف أحمد السحار، المشرف على شركة تذكرتي، عن موعد نهاية الطرح الثالث لتذاكر مباراة مصر والسنغال التى تجمع المنتخبين مساء الجمعة المقبل، فى ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، والذى يستضيفه استاد القاهرة الدولي.

مسحة كورونا للاعبى المنتخب اليوم استعدادًا لمباراتي السنغال

يجرى الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول، بقيادة محمد أبو العلا، مسحة طبية خاصة بكورونا على لاعبي المنتخب المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة، اليوم تباعًا، استعدادًا لمباراتي السنغال المقرر لهما 25 و 29 مارس الجارى فى المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

عمر مرموش ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي السنغال

انضم عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني إلى معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم استعدادًا لمباراتي السنغال، المقرر لهما 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الأهلي يستعيد بيكهام الموسم المقبل لحل أزمة الدفاع

يخطط مسئولو النادي لاستعادة أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق المعار إلى سموحة، فى نهاية الموسم الحالي، لتدعيم خط دفاع الأهلي الموسم المقبل، والذى واجه أزمات ما بين نقص عددى أو تراجع مستوى بعض اللاعبين، وهو ما دفعه لاستعادة محمد عبد المنعم من فيوتشر في انتقالات يناير الماضية.

الأثقال يخطط لاستضافة بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد بالأقصر

يخطط اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود إلى استضافة بطولة أفريقيا للكبار التى حصلت مصر على شرف تنظيمها فى ديسمبر المقبل بمحافظة الأقصر.

 

أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات خطاباً إلى الاتحادات الرياضية تحذر فيه من الوقوع فىأخطاء قد تؤدى إلى عقوبة الإيقاف من جانب المنظمة الدولية. وطلبت المنظمة من الاتحادات الرياضية أن يتواصل الرياضيون والإداريون والمدربون والأطباء فى كل اتحاد بالتسجيل فى برنامج تعليمى خاص بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

اجتماع مع كيروش لتحديد موعد السفر إلى السنغال

يعقد مسئولو اتحاد الكرة ، جلسة مع كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر لتحديد موعد السفر إلى السنغال لخوض مباراة الإياب المقرر لها يوم 29 مارس الجارى فى المرحلة الاخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 
 

رفض عدد من لاعبي الأهلي قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر من قبل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وفضلوا أداء تدريبات خاصة خلال فترة توقف الدوري لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتي السنغال المؤهلتين لكأس العالم 2022.

 

طلب خاص من الأهلي لـ ديانج بعد "هوجة" عروض الصيف من أوروبا والخليج

 

طلب مسولو النادي الأهلي من المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق بعدم الالتفات لعروض الاحتراف التى يتحدث عنها السماسرة أو وسائل الإعلام فى مصر والخارج.

 

فيريرا يدرس استغلال مباراتى السنغال فى إقامة معسكر للزمالك

يدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع أفراد جهازه المعاون، إمكانية إقامة معسكر مغلق بالقاهرة خلال فترة توقف مسابقة الدورى فى ظل ارتباط المنتخب الوطنى بمواجهتى السنغال يومى 25 و29 من الشهر الجارى فى اللقاء الفاصل المؤهل لكأس العالم.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة