أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عاطف "هدف الأهلي والزمالك" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ24

الإثنين، 21 مارس 2022 10:35 ص
أحمد عاطف "هدف الأهلي والزمالك" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ24 أحمد عاطف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده رقم 24، حيث ولد أحمد عاطف فى 21 مارس عام 1998، وبدأ مسيرته الكروية فى أندية وادى دجلة.

وخطف أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر الأنظار بعد تألقه منذ بداية الموسم الجاري مع فريقه، خاصة فى المواجهات الكبرى التي جمعت فيوتشر بقطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث تألق أحمد عاطف خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك بالدوري وأحرز هدفاً في الشباك البيضاء، وحظي بإشادة كبيرة على الرغم من خسارة فريقه في تلك المباراة بنتيجة 3/2.

بدأ أحمد عاطف مسيرته بالدوري المصري في نادى وادي دجلة ليخطف الأنظار بعد تألقه مع الغزلان، حيث شارك عاطف في 20 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

وحالت أزمة إيقاف القيد دون انضمام أحمد عاطف إلى نادي الزمالك في بداية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تردد مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام الصفقة، لينتقل عاطف إلى فيوتشر ويرد على المشككين في قدراته الفنية.

ومع فريق فيوتشر تألق أحمد عاطف تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، وشارك في 4 مباريات سجل خلالهم هدفاً وصنع أخر بالدوري العام، وأصبح ضمن المرشحين لدخول قائمة المنتخب الوطني استعداداً لمباراتي السنغال في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة