المصري البورسعيدي: الدعم الجماهيري سبب الفوز على القطن الكاميروني

الإثنين، 21 مارس 2022 01:17 ص
المصري البورسعيدي: الدعم الجماهيري سبب الفوز على القطن الكاميروني المصري البورسعيدي
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن فوز فريقه على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، جاء نتيجة الدعم الجماهيري الكبير، موجهًا الشكر لهم بعد تحملهم مشقة السفر من بورسعيد إلى الإسكندرية، لحضور المباراة ومؤازرة فريقهم.
 
وقال "حسن عمار" خلال مداخلة تليفونية: "معين الشعباني مدرب الفريق، أدار المباراة بنجاح وهو بالفعل مدرب  مميز، والجميع داخل النادي سواء مجلس إدارة أو لاعبين أو جماهير، يعملون على قدم وساق من أجل التتويج باللقب". 
 
وعلق على الأزمة الخاصة باللاعبين خلال الأيام الماضية اللاعبين يمرون بالفعل بظروف صعبة وما حدث سحابة صيف وانتهت، وهدفنا جميعا إسعاد الجماهير والتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية".

وتأهل فريقا مازيمبي الكونغولي والمصري البورسعيدي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما ودّع فريقا أوتوهو الكونغولي والقطن الكاميروني المسابقة من دور المجموعات.

وحصد فريق مازيمبي نقطة ثمينة أمام أوتوهو في مباراة اليوم، ليصل رصيده إلى النقطة 8 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما رفع أوتوهو رصيده إلى النقطة 5 في المركز الثالث، ولكن المواجهات المباشرة في صالح مازيمبي بعد فوزه بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة