أكرم القصاص - علا الشافعي

العشرى يضع برنامجاً بدنياً لتجهيز جون أنطوى خلال فترة توقف الدورى

الأحد، 20 مارس 2022 10:56 ص
العشرى يضع برنامجاً بدنياً لتجهيز جون أنطوى خلال فترة توقف الدورى جون انطوى مهاجم الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص طارق العشرى، المدير الفني لطلائع الجيش ، برنامجاً بدنياً لتجهيز الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مباراتى منتخب مصر مع السنغال بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويرغب طارق العشرى فى تجهيز جون أنطوى ليستعيد مستواه ويضيف قوة هجومية رائعة لخط هجوم الطلائع، بعدما شارك فى خمس مباريات فقط ولم يصنع أو يسجل رغم تألقه الهجومى فى كل الأندية التى لعب لها سواء الاهلى أو بيراميدز أو الإسماعيلى أو مصر المقاصة.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 3 لقاءات أمام كل من فاركو وفيوتشر والمصري البورسعيدي، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 12.

ومنح الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة طارق العشرى لاعبيه من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل السلبى مع ايسترن كومبانى فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الاثنين المقبل على ستاد جهاز الرياضة استعداداً لمواجهة انبى المقرر لها 14 أبريل المقبل بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد جهاز الرياضة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة