أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز بالزى الأبيض أمام أهلى طرابلس.. والمباراة بدون حضور جماهيرى

الأحد، 20 مارس 2022 12:06 م
بيراميدز بالزى الأبيض أمام أهلى طرابلس.. والمباراة بدون حضور جماهيرى الاجتماع الفنى لبيراميدز وأهلى طرابلس
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي طرابلس الليبي وبيراميدز، والمحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب شهداء بنينا فى مدينة بنغازى في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويحل بيراميدز ضيفاً على الأهلي طرابلس مساء اليوم فى خامس جولات دور المجموعات، بعدما كان أول الفرق حجزا لمقعده فى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي.
 
وتم تأجيل الاجتماع الفني ليقام اليوم بدلا من الأمس بسبب الأحوال الجوية السيئة فى بنغازي، ولعدم تمكن فريق الأهلي من الوصول لبنغازى قادما من العاصمة طرابلس فى الموعد المحدد بسبب العواصف الشديدة فى ليبيا.
 
وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما يرتدى حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وتم التنبيه على ضرورة وصول الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف على أقصى تقدير، مع تقديم التشكيل للحكام بمجرد الوصول مباشرة إلى استاد شهداء بنينا فى بنغازى.
 
وأكد المسئولون أن اللقاء بدون حضور جماهيرى، باستثناء بعض الدعوات الخاصة، حيث يسبق اللقاء مباشرة بنفس الملعب مواجهة الاتحاد الليبى مع ليوباردز الكونغولي فى كأس الكونفدرالية كذلك.
 
مثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني أحمد زاهر المدير الإداري، ومحمود حرب إدارى الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة