يوفنتوس ضيفا ثقيلا على فيورنتينا فى نصف نهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 02 مارس 2022 07:00 ص
يوفنتوس ضيفا ثقيلا على فيورنتينا فى نصف نهائى كأس إيطاليا يوفنتوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادي يوفنتوس، مواجهة قوية أمام نظيره فيورنتينا، في ديربي إيطالي خالص بالعاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أرتيميو فرانكي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا موسم 2021-2022.

ويسعى اليوفي إلى تحقيق الانتصار اليوم من أجل العودة إلى الديار بمعنويات مرتفعة ونتيجة تسهل عليه عملية حسم الأمور على ملعبه في لقاء الإياب، في حين يأمل فيورنتينا استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتخفيف العبء عليه قبل المواجهة المقبلة.

كان يوفنتوس تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره فريق ساسولو بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "إليانز"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

بينما تأهل فيورنتينا بعد ان اقتنص فوزاً قاتلاً على حساب أتالانتا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيويس" ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المنتظر أن يواجه المتأهل من مواجهتى فورنتينا ويوفنتوش مع التأهل من ميلان والانتر.

وستكون مواجهة اليوم هي المشاركة الأولى للنجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الحالي أمام فريقه السابق، منذ مغادرته للفيولا في الميركاتو الشتوي الماضي.

كان اليوفي تعاقد مع فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا حتي عام 2026، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بإضافة 11.6 مليون يورو رسوم إضافية منصوص عليها في لوائح فيفا، و10 ملايين يورو، وأصبح صاحب أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي للدوري الإيطالي عبر تاريخه.

ويتواجد نادي يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 25.

في حين يحتل نادي فيورنتينا المركز الثامن برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباارة والتعادل 3 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 36.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة