أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد العال: اختيارات لاعبى إيسترن منذ البداية لم تكن جيدة

الأربعاء، 02 مارس 2022 03:43 ص
علاء عبد العال: اختيارات لاعبى إيسترن منذ البداية لم تكن جيدة علاء عبد العال
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، أن اختيارات اللاعبين لفريقه كانت غير جيدة مطلع هذا الموسم قائلا: "أخبرت الإدارة بأن الأمور ستظل صعبة حتى يناير عندما يتم التغيير بالفريق فرحلّ 14 لاعبًا وضممنا مثلهم بجانب 3 لاعبين تحت السن"
 
وتابع عبد العال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس2: "أهم مباراتين بمسيرته التدريبية كانتا في موسم 2014/2015 عندما فزت أمام الأهلي بهدف نظيف في كل مباراة وكل هدف كان من جملة تدريبية".
 
وواصل المدير الفني لفريق إيسترن كومباني: "إيسترن لم يكن لديه الخبرة فهو أول موسم له بالدوري الممتاز، فلم تكن اختياراته للاعبين والتجهيزات للممتاز على ما يُرام، والفريقان اللذان صعدا مع إيسترن وهما فاركو وفيوتشر لديهما إمكانيات وكذلك باقِ الأندية في الممتاز".
 
وأتم عبد العال: "الاختيارات الأولية أثرت على بداية الفريق ولم أبدأ مع الفريق بل أتيت بعد مرور 3 أو 4 مباريات وأخبرت الإدارة حينها بأن الأمور ستظل صعبة".

وفاز فريق إيسترن كومبانى مؤخرا على سيراميكا بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت فى الجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى الممتاز، محققاً الفوز الأول له فى البطولة المحلية منذ بداية الموسم. 

أحرز الهدف لإيسترن كومبانى محمد نعمان صالح فى الدقيقة 77 من أحداث المباراة من ركلة جزاء تم احتسابها، بعدما سدد أحمد متعب لاعب إيسترن ركلة جزاء، وتصدى لها حارس سيراميكا ، وتقرر إعادتها مع إنذار حارس سيراميكا، وتم تسجيل الركلة عن طريق محمد نعمان صالح .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة