أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإنجليزي يدين الحرب الروسية ويعلن دعمه للشعب الأوكرانى فى جميع المباريات

الأربعاء، 02 مارس 2022 07:08 م
الدوري الإنجليزي يدين الحرب الروسية ويعلن دعمه للشعب الأوكرانى فى جميع المباريات تغيير شعار الدوري الانجليزي للتضامن مع أوكرانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز بيانا أدان فيه الحرب الروسية على أوكرانيا، وأعلن من خلاله الدعم الكامل للشعب الأوكراني.

وقال الموقع الرسمي في بيانه: "يرفض الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديتنا بكل إخلاص تصرفات روسيا وسيظهرون دعمهم لشعب أوكرانيا في جميع المباريات في نهاية هذا الأسبوع، نطالب بالسلام وافكارنا مع كل المتأثرين".

أضاف: "سيكون إظهار التضامن مع أوكرانيا مرئيًا في جميع مباريات الدوري الممتاز من السبت 5 إلى الاثنين 7 مارس، هذا يتبع الطرق العديدة التي أظهرت بها الأندية بالفعل دعمه"ا.

تابع: "سيرتدي قادة الأندية العشرين شارات خاصة بألوان أوكرانية، ويتم تشجيع الجماهير على الانضمام إلى اللاعبين والمدربين والمسؤولين عن المباريات وموظفي النادي في لحظة من التأمل والتضامن قبل انطلاق كل مباراة".

وواصل: "ستعرض الشاشات الكبيرة في الملاعب "منصات كرة القدم معًا" على خلفية اللونين الأزرق والأصفر للعلم الأوكراني، ستظهر هذه الكلمات أيضًا على لوحات محيط LED أثناء المباريات".

 أتم: "ستكون رسالة التضامن هذه مرئية أيضًا للجماهير في جميع أنحاء العالم عبر القنوات الرقمية للدوري الإنجليزي الممتاز، وستتغير الشعارات والملفات الشخصية على تلك المنصات لتمثل ألوان العلم الأوكراني ، والتي سيتم عرضها أيضًا عبر بث المباريات في كل من المملكة المتحدة وخارجها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة