أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلام الأمنى العراقى: القبض على 3 إرهابيين بمحافظة نينوى

الأربعاء، 02 مارس 2022 09:11 م
الإعلام الأمنى العراقى: القبض على 3 إرهابيين بمحافظة نينوى الجيش العراقى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت خلية الإعلام الأمنى، اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة إرهابيين خلال عملية أمنية فى محافظة نينوى، وذكرت الخلية - فى بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - أنه "بناءً على معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة 16، تمكنت قوات الشعبة بالتعاون مع فوج مغاوير قيادة عمليات نينوى الثالث من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين فى سيطرة الشهيد سبهان بسهل نينوى".

وأضافت أن المضبوطين مطلوبين للقضاء العراقى وفق أحكام المادة 4/ إرهاب، مشيرة إلى أنه تم تسليمهم لجهة الطلب بعد إكمال الإجراءات الأصولية بحقهم.

يذكرأن، أكد وزير الدفاع العراقى جمعة عناد، اليوم الأربعاء، سعى العراق لتأسيس مرحلة جديدة ببناء قدرات قواته المسلحة، مشيرا إلى مساعى تطوير القدرات التسليحية، بما يضاهى التطور الكبير الذى شهده هذا المجال ودخول التكنولوجيا الحديثة فيه.

وقال عناد - خلال افتتاح معرض الأمن والدفاع، وفقا لوكالة الأنباء العراقية (واع) - إن التطور سيكون له دور كبير في تحقيق ما تعمل عليه الوزارة من توفير الأمن في جميع ربوع العراق، وهو الهدف الأساسي الذي تسعى إليه القوات.

وأضاف أن الأمن هو العنصر الأساسي لبناء البلد، إذ إن الاستقرار يفتح أبواب الاستثمار والبناء والإعمار، مما ينتج عنه توفير فرص العمل لأبناء الوطن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة