أهداف الثلاثاء.. الأهلى يمطر شباك فاركو.. وثنائية لـ"مان سيتى" بكأس إنجلترا

الأربعاء، 02 مارس 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. الأهلى يمطر شباك فاركو.. وثنائية لـ"مان سيتى" بكأس إنجلترا مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء عدد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز النادي الأهلي على فاركو بنتيجة 4-1 في الدوري المصري الممتاز، فيما حقق ليستر سيتي الفوز على بيرنلي بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

أهداف الدوري الانجليزي

بيرنلي 0-2 ليستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي فوزا هاما خارج ملعبه على مضيفه بيرنلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "تيرف مور"، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

أهداف الدوري المصري
 

فاركو 1-4 الأهلي

حقق فريق الأهلي فوزا مهما على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، ليستعيد الفريق الأحمر توازنه بعد الخسارة الأفريقية أمام صن داونز.

الإسماعيلي 2-2 مصر المقاصة

سقط نادى الإسماعيلى في فخ التعادل الإيجابى مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية بالقاهرة بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

 

أهداف كأس الاتحاد الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 2-0 بيتربوره

حسم فريق مانشستر سيتي تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجاري 2021-2022، بعدما تخطى نظيره بيتربوره يونايتد، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "لندن رود"، في الدور الخامس من البطولة.

ميدلزبره 1-0 توتنهام

ودع نادي توتنهام منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعدما خسر بهدف نظيف أمام ميدلزبره أحد أندية الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "ريفرسايد ستاديوم"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة