حادث على طريق الفيوم.. اصطدام 3 سيارات نقل يتسبب فى مصرع 2 وإصابة 17.. الحماية المدنية تخمد النار واللوادر ترفع الحطام لتسيير حركة المرور.. والإسعاف تصل فى 6 دقائق وقيادات الأمن تحضر بموقع الحادث.. فيديو وصور

السبت، 19 مارس 2022 11:00 م
حادث على طريق الفيوم.. اصطدام 3 سيارات نقل يتسبب فى مصرع 2 وإصابة 17.. الحماية المدنية تخمد النار واللوادر ترفع الحطام لتسيير حركة المرور.. والإسعاف تصل فى 6 دقائق وقيادات الأمن تحضر بموقع الحادث.. فيديو وصور حادث طريق الفيوم
كتب- عبد الرحمن سيد – أحمد عبد الهادى - وليد عبد السلام - والفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق القاهرة – الفيوم مساء اليوم السبت حادث مروع بعدما اصطدمت 3 سيارات إحداهما نصف نقل محملة بالبطاطس والآخرتين ربع نقل يقلان ركابا، حيث اشتعلت النيران في السيارة النصف نقل ما أدى لوفاة سائقها وتابعه على الفور.

أسفر الحادث وفق ما أكدت وزارة الصحة والسكان عن اصابة 17 شخصا ووفاة مواطنين اثنين في موقع الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين لمشرحة مستشفى الفيوم العام كما نقلت 9 مصابين للمستشفى ذاته، و5 مصابين إلى مستشفى جامعة الفيوم و3 إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم مشيرة إلى أن استجابة الإسعاف في نقل المصابين جاءت فى 6 دقائق.

المعاينة الأولية للحادث أكدت وقوعه بسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة " النصف نقل" واصطدامها بالسيارتين الـ" ربع نقل" اللتين كانتا تقلان ركابا، ونتج عن الاصطدام اشتعال النيران فى في السيارة النصف نقل التي تحمل بطاطس واحتراق السائق والتباع ووفاتهما في الحال فيما أصيب 17 مواطنا آخرين من مستقلى السيارتين الـ" ربع نقل".

انتقلت سيارتى إطفاء إلى موقع الحادث بالقرب من بوابة دهشور باتجاه أسيوط وسيطرت على النيران المشتعلة في السيارة، فيما استخرج رجال الحماية المدنية جثة السائق، والتباع. وسط تواجد القيادات الأمنية.

 ودفعت إدارة المرور، بالعديد من سيارات الإغاثة والأوناش لرفع حطام الحادث والذى تسبب في توقف حركة السيارات بطريق أسيوط الغربى بالقرب من بوابة دهشور للقادم من مناطق الفيوم باتجاه أسيوط والمحافظات.

 واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، لأقوال شهود العيان، لكشف ملابسات واقعة حادث التصادم وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة السيارات.

 وبسبب الحادث ظهرت كثافات مرورية بطريق أسيوط الغربى، فيما دفعت محافظة الفيوم بلوادر وسيارات محملة بالرمال وعمال نظافة لإزالة ورفع حطام الحادث كما تمركزت

خدمات مرورية للعمل على تسيير حركة السيارات ولحين الانتهاء تماما من رفع حطام الحادث بالكامل وتجنيب السيارات المحترقة من أعلى الطريق.

ووقع حادث مروع بطريق أسيوط الغربى في نطاق محافظة الفيوم بين سيارة نصف نقل محملة بمحصول البطاطس وسيارتين ربع محملين الركاب، ونتج عن الحادث وفاة اثنين وأصيب 17.

اثار الحادث
اثار الحادث

 

اثار حادث طريق الفيوم
اثار حادث طريق الفيوم

 

الحادث
الحادث

 

جادث بشع
جادث بشع

 

حادث الفيوم
حادث الفيوم

 

حادث طريق الفيوم
حادث طريق الفيوم

 

حادث مرورى
حادث مرورى

 

حادث مروع
حادث مروع

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة