جلسة محاكمة عامل قتل شقيقه أثناء نومه بعدة طعنات تحت تأثير المخدر.. لايف

السبت، 19 مارس 2022 12:35 م
جلسة محاكمة عامل قتل شقيقه أثناء نومه بعدة طعنات تحت تأثير المخدر.. لايف جلسة المحاكمة
الدقهلية: شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من محكمة جنايات المنصورة، لمحاكمة عامل قتل شقيقة، بعدة طعنات نافذة تحت تأثير المخدر، وقد استمعت المحكمة إلى أقوال المتهم بعد أن أخرجته من القفص ووجهت له عدد من الأسئلة، لمعرفة مدي قواه العقلية بعد أن وجه المحامي بأن المتهم لدية إعاقة عقلية.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، والمستشار محي الدين محمد الكناني وأمانة سر أحمد كمال، وشعبان شمس في القضية رقم 11234 لسنة 2021 جنايات منية النصر والمقيدة برقم 2255 لسنة 2021 كلى شمال المنصورة.

وطلب محامي الدفاع عرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه العقلية وتحدد مدى مسؤوليته عن ارتكابه للجريمة وقت الحادث.

ودلل المحامي، أن المتهم يتعاطى مواد مخدرة منذ فترة وقبل ارتكاب الحادث قد تسببت في أحداث هلاوس وعدم تداركه لارتكاب الأفعال قبل ارتكاب الحادث.

وأمر رئيس المحكمة باستخراج المتهم من قفص الاتهام لمناقشته وأدلي المتهم ببعض الكلمات والعبارات غير المفهومة مطالبا القاضي بإخلاء سبيلة وإحضار تلفاز داخل محبسه وتركه للعمل على توك توك.

وظل المتهم طوال فترة مناقشته أمام هيئة المحكمة مبتسما قائلا:"ياريس سيبني أروح علشان اشتغل على توك توك".

ورفضت المحكمة طلب عرضة على مستشفى الأمراض العقلية لكونها هي الخبير الأعلى.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمةاحراز بغير ترخيص ودون مسوغ قانوني سلاح أبيض (سكين) و المستخدم في الجريمة محل الاتهام السابق، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة