أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يسجل رقمين قياسيين بالبوندزليجا بعد رباعية يونيون برلين

السبت، 19 مارس 2022 11:06 م
بايرن ميونخ يسجل رقمين قياسيين بالبوندزليجا بعد رباعية يونيون برلين بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق بايرن ميونخ رقما قياسيا جديدا، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه فريق يونيون برلين، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2021-2022.

وأصبح بايرن ميونخ أول فريق في تاريخ البوندزليجا يسجل 81 هدفا في أول 27 جولة من الدوري الألماني، بمتوسط يصل إلى 3 أهداف في كل مباراة.

كما تجاوز بايرن ميونخ رقم فيردر بريمن ليصبح أكثر فريق خوضا للمباريات في تاريخ البوندزليجا، برصيد 1935 مباراة للعملاق البافارى مقابل 1934 مباراة لمنافسه.

وعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 56 نقطة، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 38 نقطة فى المركز الثامن. 

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها كينجسلى كومان، نيانزو كواسي وليفاندوفسكي من ركلة جزاء فى الدقائق 16، 25 والدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع. 

وفى الشوط الثانى عزز ليفاندوفسكي من تقدم الفريق البافارى بالهدف الرابع فى الدقيقة 47 من زمن المباراة. 

وكان الفريق البافارى قد تعادل فى الجولة الماضية أمام مضيفه فريق هوفنهايم بنتيجة 1 - 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "راين نيكار أرينا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة