أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يستضيف يونيون برلين لاستعادة الانتصارات فى الدوري الألماني

السبت، 19 مارس 2022 08:30 ص
بايرن ميونخ يستضيف يونيون برلين لاستعادة الانتصارات فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه يونيون برلين، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "أليانز آرينا"، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2021-2022.

وينفرد بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان بصدارة الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، فيما يحتل يونيون برلين المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

ويبحث الفريق البافارى عن العودة للانتصارات من جديد بعدما تعادل مع نظيره هوفنهايم بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

من جانبه، قال يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ عن المباراة "يونيون برلين فريق منضبط للغاية ويدافعون بشكل جيد. أنهم سيعتمدون على الهجمات المرتدة. بناءً على مباراتنا السابقة معهم هذا الموسم، سنحتاج إلى توخي الحذر".

أضاف ناجلسمان "ليفاندوفسكي وتشوبو مستعدان للعب. جاء تحليل تشوبو سلبيًا مجددًا، والذي كان مجرد إجراء احترازي لأنه شعر بالقليل من التعب. حالة ليفا كانت احترازية أيضًا، ولكنه شعر بتحسن".

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن قوع فريق بايرن ميونخ الالماني في مواجهة نظيره فياريال الاسباني، في مواجهة قوية، وجاء ذلك بعد القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في نيون بسويسرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة