القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك فى مدينة بدر

السبت، 19 مارس 2022 01:05 ص
القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك فى مدينة بدر متهم - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تمكن رجال المباحث بالقاهرة، في حل لغز العثور على جثة شاب مقتولا بمدينة بدر، وتبين أن المجنى عليه سائق توك توك استدرجه شخصين بحجة توصيلهما إلى أحد الأماكن، وأثناء تهديده لسرقة التوك توك، قاومهم، فخلصوا عليه، واستولوا على التوك توك، وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.
 
 
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة بالقرب من خط المترو الجديد بمدينة بدر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب عمره 28 عاما، مقيم بكفر الشيخ، وبه عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 
واستمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.
 
وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه سائق توك توك استدرجه شخصين بحجة توصيلهما إلى أحد الأماكن وأثناء تهديده لسرقة التوك توك قاومهم فخلصوا عليه واستولوا على المركبة وفروا هاربين.
 
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما، إعترفا بإرتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة