الأهلي يرفض موعد مباراة الهلال "الحاسمة" بدور المجموعات.. غضب أحمر من إقامة اللقاء بعد 72 ساعة من موقعة السنغال المصيرية بتصفيات مونديال 2022.. رغبة حمراء فى تأجيل مواجهة بطل السودان.. وتساؤلات حول غياب الفار

السبت، 19 مارس 2022 12:33 م
الأهلي يرفض موعد مباراة الهلال "الحاسمة" بدور المجموعات.. غضب أحمر من إقامة اللقاء بعد 72 ساعة من موقعة السنغال المصيرية بتصفيات مونديال 2022.. رغبة حمراء فى تأجيل مواجهة بطل السودان.. وتساؤلات حول غياب الفار الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد مسئولو النادى الاهلى موعد مباراة الفريق أمام الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا وأكدوا أن الموعد غير مناسب لأن لاعبي الأهلي الدوليين سيكونوا عائدين من مباراتين قويتين أمام السنغال في تصفيات مونديال 2022 بقطر.

الأهلي : لماذا لا يتم تأجيل مباراة الهلال أسبوعاً؟

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي :" لا أتفهم لماذا الاصرار على لعب مباراة الاهلى والهلال فى الأول أو الثانى من أبريل عقب أيام قليلة من خوض مباراة مصر والسنغال لماذا الاستعجال لماذا لانلعبها 8 أو 9 أبريل لكي يكون هناك تكافؤ في الفرص بين جميع الأندية؟».

وفاز فريق الكرة بالأهلي على نظيره المريخ السودانى بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، الجمعة، بإستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويترقب الاهلي مباراة الهلال لحسم تأشيرة التأهل لدور الثمانية.

وبهذه النتيجة واصل الأهلي احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، من الفوز أمام المريخ في مباراتين والتعادل مع الهلال، بجانب الهزيمة على يد صن داونز خلال مواجهتي الذهاب والإياب.

الأهلي يرغب في تأجيل مباراة الهلال

واستقر الأهلي على تقديم طلب رسمي خلال الساعات المقبلة للاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال السودانى.
 
 
ويرغب الأهلي في تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة على أقل تقدير بسبب حالة الاجهاد التى يعانى منها لاعبيه لاسيما الدوليين الذين سيخوضون مباراتى منتخب مصر مع السنغال يومى  25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأبدى سيد عبد الحفيظ، دهشته من رغبة الاتحاد الإفريقي في تنظيم بطولة «السوبر ليج» على الرغم من عدم اعتماده تقنية «الفار» في مباريات مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، التي تعد البطولة الأهم داخل القارة. 

الأهلي مُستاء من غياب الفار

وقال: «يجب أن يفرض الكاف تقنية الفار على جميع الدول التي تشارك أنديتها في دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن إمكاناتها المادية». 

وأكمل عبد الحفيظ مؤكدًا أن الأهلي مر بظروف صعبة للغاية، لأن الفريق تجمع بعد مونديال الأندية وكأس الأمم الإفريقية وخاض أكثر من مباراة في دوري الأبطال والدوري المحلي، وهذا شكل ضغطًا بدنيًّا كبيرًا على اللاعبين، مؤكدًا أن فترة التوقف لمدة أسبوعين بسبب مباراتي المنتخب أمام السنغال ستعود بفائدة كبيرة على الفريق. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة