أكرم القصاص - علا الشافعي

هداف فيوتشر: سعد سمير كافأنى بألف جنيه وطموحى كأس الرابطة واللعب فى أفريقيا

الجمعة، 18 مارس 2022 01:20 ص
هداف فيوتشر: سعد سمير كافأنى بألف جنيه وطموحى كأس الرابطة واللعب فى أفريقيا فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد رضا "بوبو"، لاعب فريق فيوتشر، كواليس احتفال سعد سمير كابتن الفريق بتسجيله لهدف مميز في شباك سموحة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 13 بالدوري وانتهت بفوز فيوتشر بنتيجة 4/0.

وقال بوبو في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "سعد سمير منحني ألف جنيه مكافأة بعد مباراة سموحة، وتحدث معي قبل الانضمام إلى فيوتشر وينصحني كثيراً ويدعمني، ورأيت في فيوتشر أكثر مما تمنيت، وأتمنى أن نحقق الكثير مع النادي وأولها كأس الرابطة".

وأضاف: "عندما لعبت في كأس الرابطة حصلت على ثقة علي ماهر للمشاركة بعد ذلك في المباريات، وكان ذلك نقطة تحول لي مع الفريق، وننافس على التواجد في المربع الذهبي، وطموحي اللعب في أفريقيا وأن نحصد كأس الرابطة لنادي فيوتشر لنؤكد أنه ولد كبيراً".

من جانبه، كشف سعد سمير، مدافع فريق فيوتشر، كواليس اتخاذ قراره بالرحيل عن النادي الأهلي، والانضمام إلى فيوتشر في بداية الموسم الجاري، وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "الخروج من الأهلي لم يكن سهلاً ولكن بعد ذلك أدركت أنني في مكان جيد، عندما تحدث معي فيوتشر لم أكن أفكر في الخروج من الأهلي، كان يتبقى لي موسمان في عقدي، وشعرت بأن هناك مشروعا كبيرا ومحترما مع فيوتشر".

وأضاف سعد سمير: "كنا مستعجلين ولدينا رغبة في إنجاز الكثير من الأمور في أسرع وقت، ولكن بعد أن هدأت الأمور حققنا الكثير من طموحاتنا، عندما تكون مع مجموعة تعرف طريقة شغلك ونظامك هذا يسهل مهمتك، كان معي 8 لاعبين من الأهلي وكانت لدينا نفس الالتزامات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة