نجم البرازيل السابق أدريانو يثير الجدل مجددا بفيديو صادم للجماهير

الجمعة، 18 مارس 2022 06:35 م
نجم البرازيل السابق أدريانو يثير الجدل مجددا بفيديو صادم للجماهير البرازيلى أدريانو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللاعب البرازيلى السابق أدريانو، نجم إنتر ميلان الإيطالى السابق، إثارة الجدل بعدما ظهر المهاجم فى حالة سكر تامة وهو على دراجة نارية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أدريانو الذى كان ينظر له على أنه خليفة الظاهرة البرازيلية رونالدو نظرا للسرعة والقوة التى تفوقت على مدافعى الدوري الإيطالي، انطلق إلى الهاوية مجددا.

أضافت الصحيفة أنه أظهر مقطع فيديو تم تداوله فى الساعات الأخيرة، أن مهاجم إنتر ميلان السابق كان مخمورا تماما أثناء قيادة دراجة نارية واستمر فى شرب الخمر من الزجاجة التي أمسكها فى يده.

ولا أحد كان يتوقع يوما ما أن يكون مصير النجم السابق للكرة البرازيلية أدريانو على هذا النحو، حيث يعيش الآن فى أحد الشوارع الفقيرة فى ريو دي جانيرو بالبرازيل، ليس هذا فحسب بل إن المهاجم الدولي البرازيلي السابق، الذى فاز مرتين بالدوري وبالكأس مع إنتر ميلان الإيطالي واختير في عام 2005 كأفضل هداف في العالم أصبح عضوا فى عصابة شهيرة في البرازيل تحمل اسم "الكوماندوز الأحمر".

وأشارت تقارير صحفية فى وقت سابق إلى أن العصابة قد أجبرت أدريانو على الانضمام إليها، حتى تضمن الحماية لعائلته، واعتمدت عليه من أجل إتمام صفقة سلاح، بعدما ظهر في عدة صور وهو يحمل رشاشات نصف آلية، كما تظهر صور هذه التغريدية على موقع تويتر.

هذا التحول المثير في حياة أدريانو لم يكن وليد اليوم بل إن وفاة والده في 2006 ساهمت في فقدانه لمركزه الأساسي في فريق إنتر ميلان، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن الدولي البرازيلي السابق من استعادة مستواه المعهود.

يذكر أن أدريانو فاز رفقة المنتخب البرازيلي، بكأس كوبا أمريكا عام 2004، وكأس القارات عام 2005، كما بلغ رفقته ربع نهائي كأس العالم 2006، الذي احتضنته ألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة