أكرم القصاص - علا الشافعي

مروان محسن: أعود للملاعب بعد 8 أسابيع.. وأقول لـ شريف كمل زى ما أنت ماتسمعش لحد

الجمعة، 18 مارس 2022 12:58 ص
مروان محسن: أعود للملاعب بعد 8 أسابيع.. وأقول لـ شريف كمل زى ما أنت ماتسمعش لحد مروان محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مروان محسن، مهاجم فريق فيوتشر، عن تفاصيل برنامجه التأهيلي وموعد عودته إلى الملاعب، وقال مروان في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": "الحمد لله قطعت شوطا طويلا في التأهيل بعد 3 أشهر ونصف، والنادي لم يتأخر على فى أى شىء، أجريت الجراحة وسأسافر إلى إسبانيا لاستكمال التأهيل، وبدأت أمشى على رجلى".

وعن موعد عودته للملاعب قال مروان: "الدكتور قال لي إن أمامي من 6 إلى 8 أسابيع للعودة إلى الملاعب، ولدي أمل أن أعود قبل ذلك".

وواصل مروان: "فيوتشر يشبه الأهلي وهذا منحني الدافع لأستعيد مستواى، وأغلقت كل نقد تعرضت له وهدفنا البقاء في المربع الذهبي بنهاية الموسم".

وأكمل: "الحمد لله خرجت من الأهلي بكل احترام وأدب، والأهلي سيظل بيتي وسأظل أسانده ولم أبخل بشىء أو أقصر، وأتمنى له التوفيق الفترة المقبلة. سعد سمير نصحنى عند انتقالي لفيوتشر، وأوضح لي إصرار الفريق ولعبهم على بطولة وهذا شجعني للانضمام إلى النادي". وواصل: جماهير الأهلي كانت دائماً ساندا وداعما لى، ولا أعاتبهم وأتمنى لهم التوفيق في دوري أبطال أفريقيا.

واختتم: "لو انضميت للمنتخب دائماً بشيل الليلة في الآخر ولكن شرف لأي لاعب أن ينضم إلى المنتخب، وإذا طلبني الجهاز سأكون تحت أمر المنتخب في أي وقت ولدي الطموح بالطبع للتواجد، وأحمد عاطف مهاجم مميز وأتمنى له التوفيق، وأقول لمحمد شريف كمل زي ما انت ماتسمعش لحد وربنا هيكرمك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة