محمد شريف يسجل الهدف 600 للأهلي بأفريقيا ويعادل أهداف معلول وميهوب وبيبو

الجمعة، 18 مارس 2022 07:47 م
محمد شريف يسجل الهدف 600 للأهلي بأفريقيا ويعادل أهداف معلول وميهوب وبيبو محمد شريف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح محمد شريف فى تسجيل هدفه الأفريقي الحادي عشر في مختلف البطولات الأفريقية مع الأهلي بعدما تمكن من تسجيل هدف الأهلى الثاني في مرمى المريخ السوداني ليعادل بذلك الرقم أهداف عدد من النجوم الحاليين والسابقين في القلعة الحمراء.
 
وسجل محمد شريف هدفه الحادي عشر ليعادل السجل التهديفي للنجوم علاء ميهوب وعلي معلول وعمرو جمال وخالد بيبو وأسامة حسني، وهو الهدف رقم 600 للأهلي في مختلف البطولات القارية هذا الموسم.
 
وبهدفين فى دقيقتين تقدم الأهلى على المريخ 3-1 ، بعدما سجل محمد شريف الهدف الثانى ثم عزز أحمد عبد القادر بالهدف الثالث في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويضم تشكيل الأهلى ، للمباراة كلاً من: حراسة المرمى: محمد الشنأوي، وخط الدفاع: محمد هانى- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- على معلول، وخط الوسط: عمرو السولية- حمدى فتحى- محمد مجدى أفشة – حسين الشحات- بيرسى تأو، وخط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة "بدلاء" فريق الأهلى فى مباراة المريخ كلاً من ، حسام حسن – أيمن أشرف – على لطفى – كريم فؤاد ــ  محمود وحيد – طاهر محمد طاهر- لويس ميكيسونى – أحمد عبد القادر  وأليو ديانج.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن ألفوز" من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة وإحياء حظوظه فى التأهل لدور الثمانية فى البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلى لقبها أخر نسختين و10 مرات فى تاريخه.

ويتطلع الأهلى لتجأوز صدمة الخسارة الأخيرة من صن دأونز بجنوب أفريقيا من أجل استكمال رحلة التأهل لدور الثمانية ومن ثم الحفاظ على اللقب الأفريقي.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة