أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: ليفربول ليس المرشح للفوز ضد بنفيكا وتمنيت عدم الوقوع مع فريق إنجليزي

الجمعة، 18 مارس 2022 05:00 م
كلوب: ليفربول ليس المرشح للفوز ضد بنفيكا وتمنيت عدم الوقوع مع فريق إنجليزي كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة فريق بنفيكا البرتغالي، بعدما أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة بعضهما البعض.

وقال كلوب خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: " أتطلع قُدمًا وهي مباراة صعبة لأنها ربع نهائي. بنفيكا أبلى بشكل جيد ضد أياكس، أعلم أن الناس يقولون أننا مرشحين للفوز لكن هذا هو أول خطأ قد ترتكبه ونحن لدينا خبرة بعدم ارتكاب اخطاء كهذه. متحمس لهذه المواجهة".

أضاف: " أحترم كثيرًا ما يقومون به بنفيكا وهم نادي كبير، لا أعتقد أنني لعبت هناك ابدًا في ملعبهم".

تابع: "لشبونة مدينة عظيمة وفوق كل ذلك فقد كنت هناك حيث أمضي عطلتي قبل أن يتصل بي ليفربول لذا هي ذكرى جميلة. لقد كنت جالس في مقهى بالخارج ثم تلقيت مكالمة وكانت من ليفربول واتخذت قراري مباشرة".

وواصل: " من الرائع مواجهة بنفيكا لأول مرة بمسيرتي. لدي اعضاء بالطاقم عملوا مع بورتو بالسابق لذا ستكون هذه مواجهة ديربي بالنسبة لهم، إنها فرصة رائعة ولا أطيق الإنتظار".

أشار: "بالطبع من الجيد أن نحظى في مباراة الإياب على أرضنا لكن يعتمد بنسبة كبيرة على مباراة الذهاب وكيف سنلعب هناك، هذا ما علينا أن نحاول فعله؛ أن نقوم بخلق أساس قوي لنا في البرتغال لنستخدمه في آنفيلد بلقاء الإياب".

أتم: "ربما الشيء الوحيد الذي لم أكن أريده [بالقرعة] هو مواجهة فريق إنجليزي، لقد واجهنا فرق انجليزية بالسابق بهذه الادوار وبالنهائي ولا بأس لكني لم اُرِد مواجهة فريق إنجليزي ليس بسبب الجودة وحسب بل بسبب المنافسة وكثرة المواجهات المحلية لذا من الجيد مواجهة فريق أجنبي".

ولعب ليفربول ضد بنفيكا في 10 مواجهات سابقة، حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في 4 ولم يتعادل الفريقيان في أي مباراة، وسجل الريدز 19 هدفا واستقبل 11.

وتحمل مواجهة بنفيكا بشرة سعيدة لجماهير الريدز، فخلال مرتين واجه فيها ليفربول نادي بنفيكا بدوري الأبطال تمكن من التقدم وتحقيق اللقب موسم 1978 و 1984.

ووفقا للقرعة فإن الطريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، سيشهد منافسات شرسة، حيث إن من المنتظر أن يلتقي الفائز من ليفربول وبنفيكا مع الفائز من بايرن ميونخ وفياريال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة