طفل أمريكى يقتل 9 أشخاص أثناء قيادته شاحنة بولاية تكساس.. تفاصيل

الجمعة، 18 مارس 2022 11:00 ص
طفل أمريكى يقتل 9 أشخاص أثناء قيادته شاحنة بولاية تكساس.. تفاصيل حادث تصادم - ارشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، إن صبى عمره 13 عاما قد قاد الشاحنة الصغيرة التى تعرضت لحادث تصادم نارى فى تكساس أسفر عن مقتل تسعة أشخاص، من بينهم ستة من لاعبى فريق جامعة ساوث ويست للجولف ومدربهم كانوا فى الحافلة التى تعرضت للتصادم، بحسب ما قال مسئول بالمجلس الوطنى لسلامة النقل.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة المجلس بروس لاندسبيرج، إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الإطار الأمامى الأيسر للشاحنة قد تعطل مما تسبب فى انزلاق السيارة بقوة إلى اليسار فى حركة قادمة من طريق مؤلف من مسارين.

وأضاف لاندسبيرج، إن المحققين تمكنوا من التعرف على رفات السائق بحجمه. وكانت كلتا السيارتين اللتين حدث بينهما تصادم تتحركان بالقرب من الحد الأقصى للسرعة المحددة وهو 75 ميلا فى الساعة.

وتقول شبكة "سى إن إن" الأمريكية، إنه فى تكساس يمكن للقاصر أن يبدأ تعلم نظرى للقيادة فى سن الرابعة عشر، لكن ينبغى أن يكون عمره على الأقل 15 عاما للتقدم للحصول على رخصة متعلم، وفقا لموقع إدارة السلامة الأمريكية.

وقال السلطان إن هنريش سيمنز، البالغ من العمر 38 عاما كان فى الشاحنة مع الصبى، وكانوا من بين تسعة أشخاص قتلوا فى حادث التصادم يوم الثلاثاء الماضى.

وأكد لاندسبيرج فى تصريحات لقناة محلية، أن الفتى كان هو من يقود الشاحنة الصغير لحظة وقوع الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة