شوبير: موسيمانى وزع 300 قميص للأهلي فى جنوب أفريقيا وله لفتات إنسانية

الجمعة، 18 مارس 2022 12:11 ص
شوبير: موسيمانى وزع 300 قميص للأهلي فى جنوب أفريقيا وله لفتات إنسانية موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قام بشراء 300 قميص من قمصان الفريق وقام بتوزيعهم في جنوب أفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم": "موسيماني اشترى 300 قميص للأهلي ووزعها في جنوب أفريقيا، ومن كثرة ارتباطه بالنادي بدأ بهذا العمل عن حب".

وأضاف: موسيماني له لفتات إنسانية رائعة مع بعض الشخصيات التي تحتاج إلى مساعدات خاصة في حالة المرض. وواصل مازحاً: "لاعبو الأهلي احتفلوا اليوم بعيد ميلاد مصطفى شوبير، وإيد عمرو السولية كانت تقيلة عليه شوية".

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

وشهدت قائمة عودة محمد هاني بعدما غاب عن لقاء صن داونز الأخير للإصابة كما تواجد بيرسي تاو بعدما تناولت بعض التقارير الأيام الماضية أنباء غير صحيحة حول إصابة اللاعب في العضلة الضامة وحاجته للعلاج ستة أسابيع ، كما تواجد كريم فؤاد الذي غادر مباراة صن داونز للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة