أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. يويفا يعلن المواعيد النهائية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة، 18 مارس 2022 03:28 م
رسميًا.. يويفا يعلن المواعيد النهائية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت قرعة عن قوع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام نظيره بنفيكا البرتغالي في مواجهة قوية ستجمع الفريقين.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية ، بعد أن وقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وجها لوجه مع أتلتيكو مدريد الإسباني، واصطدم ريال مدريد الاسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي "حامل اللقب"، بينما وقع ليفربول الإنجليزي أمام بنفيكا البرتغالي وأخيرا يواجه بايرن ميونخ الالماني نظيره فياريال الاسباني.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

5 أبريل

مانشستر سيتي X أتليتكو مدريد

بنفيكا X ليفربول

6 أبريل

تشيلسي X ريال مدريد

فياريال X بايرن ميونيخ

12 أبريل

بايرن ميونيخ X فياريال

ريال مدريد X تشيلسي

13 أبريل

ليفربول X بنفيكا

أتليتكو مدريد X مانشستر سيتي

ووفقا للقرعة فإن الطريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، سيشهد منافسات شرسة، حيث إن من المنتظر أن يلتقي الفائز من ليفربول وبنفيكا مع الفائز من بايرن ميونخ وفياريال.

بينما يصطدم الفائز من تشيلسي وريال مدريد مع الفائز من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، في نصف النهائي، على أن يصطدم الفائز من تلك المواجهات في النهائي المقرر إقامته يوم 28 مايو 2022 وسيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب ما هو معلن من الاتحاد الأوروبي فإن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام يومي 5 و6 أبريل، على أن تكون مواجهات الإياب هو 12 و13 أبريل 2022، وفيما يخص مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ستقام يومي 26 و27 أبريل، أما الإياب فستقام أيام 3 و4 مايو 2022.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث إنه لم يكن هناك أي قواعد تمنع أي فريق من مواجهة فريق آخر حتى وإن كان من نفس البلد، على عكس الأدوار السابقة، حيث  أعلن الاتحاد الأوروبي أن القرعة ستحدد مسارات الفرق الثمانية المشاركة من ربع النهائي وحتى النهائي، وسيتم على أساسها تحديد مباريات نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة